البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أهم مباريات اليوم الأحد 15 إبريل 2018

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين آرسنال ونيو كاسيل

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الـ 34 من الدوري الإنجليزي، حيث يحل آرسنال ضيفا ثقيلا للغاية على نيو كاسيل الساعة 2:30 مساء، فيما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ويست بروميتش الساعة 5 مساء.

كما تستكمل مباريات الأسبوع الـ 32 من الدوري الإسباني، حيث يحل ريال مدري ضيفا ثقيلا للغاية على مالاجا الساعة 8:45 مساء، فيما يستضيف أتليتكو مدريد نظيره خيتافي الساعة 4:15 مساء، ويحل ديبورتيفو آلافيس ضيفا على إيبار الساعة 12 ظهرا، كما يستضيف خيتافي غريمه إسبانيول الساعة 6:30 مساء.

وتشهد منافسات الأسبوع الـ 32 من الدوري الإيطالي العديد من المواجهات الهامة، حيث يحل سبال ضيفا على فيورنتينا الساعة 12:30 ظهرا، وفي تمام الـ 3 مساء تنطلق 3 مواجهات وهي، إيه سي ميلان ونابولي، ساسولو وبينيفينتو، بولونيا وهيلاس فيرونا، فيما يستضيف المتصدر يوفنتوس نظيره سامبدوريا الساعة 6 مساء، ويحل روما ضيفا على لاتسيو الساعة 8:45 مساء.

وفي الأسبوع الـ 30 من الدوري الألماني، يحل بروسيا دورتموند ضيفا على شالكه الساعة 3:30 مساء، فيما يستضيف فيردر بريمن غريمه القوي لايبزيج الساعة 6 مساء.

ويشهد الأسبوع الـ 33 من الدوري الفرنسي 3 مواجهات هي، مونبلييه وبوردو 3 مساء، تروا ومارسيليا 5 مساء، باريس سان جيرمان وموناكو 9 مساء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك