البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أهم مباريات اليوم السبت 14 إبريل 2018

صلاح يحرز هدفا في
صلاح يحرز هدفا في مواجهة سابقة مع بورنموث

يواجه المقاولون العرب غريمه الإسماعيلي الساعة 6 مساء في ربع نهائي كأس مصر.

وفي الأسبوع الـ 34 من الدوري الإنجليزي، يستضيف ليفربول نظيره بورنموث الساعة 6:30 مساء، ويحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على توتنهام هوتسبير الساعة 8:45 مساء، ويستضيف ساوثهامبتون نظيره تشيلسي الساعة 1:30 ظهرا.

ويشهد الدوري الإنجليزي أيضا 4 مواجهات أخرى تنطلق جميعها في تمام الساعة 4 مساء وهي، بيرنلي مع ليستر سيتي، كريستال بالاس مع برايتون، سوانزي سيتي مع إيفيرتون، هدرسفيلد تاون مع واتفورد.

وفي الأسبوع الـ 32 من الدوري الإسباني، يحل فالنسيا ضيفا ثقيلا على برشلونة الساعة 4:15 مساء، ويستضيف إشبيلية غريمه فياريال الساعة 1 ظهرا، وفي الـ 6:30 تنطلق مواجهتي، لاس بالماس وريال سوسييداد، ديبورتيفو ليجانيس وسيلتا فيجو، فيما يحل ديبورتيفو لاكارونيا ضيفا على أتليتك بلباو الساعة 8:45 مساء.

ويشهد الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي مواجهة هامة بين إنترناسيونالي وآتالانتا الساعة 8:45 مساء، وتشهد الـ 6 مساء مواجهتي، جنوة وكروتوني، كييفو فيرونا وتورينو، فيما يحل أودينيزي ضيفا على كالياري الساعة 3 مساء.

ويشهد الأسبوع الـ 30 من الدوري الألماني مواجهات قوية، حيث يستضيف بايرن ميونيخ نظيره بروسيا مونشنجلادباخ الساعة 6:30 مساء، وتشهد الـ 3:30 مساء أربع مواجهات هي، شتوتجارت وهانوفر 96، هوفنهايم وهامبورج، هيرتا برلين وكولن، باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك