البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"المطابع الاميرية" توقع بروتوكولا لإنتاج أحبار الطباعة المؤمنة

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول بين المطابع الأميرية وشركة باكين

وقعت الهيئة العامة لشؤون المطابع الأميرية بروتوكولي تعاون، مع شركة البويات والصناعات الكيماوية "باكين" لإنتاج الأحبار المستخدمة في الطباعة المؤمنة، والمركز الدولي للدراسات التدريبية لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الطباعة والتسويق.

وقع البروتكولين، اليوم الخميس، المهندس عماد فوزي رئيس الهيئة العامة لشؤون المطابع الأميرية وعن شركة البويات والصناعات الكيماوية المهندس محي الدين عبد الرازق رئيس مجلس إدارة الشركة وعن المركز الدولي للدراسات التدريبية الدكتور وائل مصطفي المدير التنفيذي للمركز.

وأوضح فوزى أنه بموجب البروتوكول الأول ستقوم شركة باكين بتصنيع أحبار خاصة ومتطورة بخامات مصرية بنسبة 80% وباستخدام أسلوب الهندسة العكسية، لخفض الاستيراد، وإحلال المنتجات المحلية محل مثيلتها المستوردة، ما يتيح هذه الأحبار بأسعار منافسة حيث يصل سعرها محلياً حوالي 60% فقط من السعر العالمي.

ولفت إلى أن هيئة المطابع ستتولى استخدام هذه الأحبار في مطبوعاتها وتسويق باقي الإنتاج سواء في السوق المحلي أو تصديرها، مشيراً الى ان هذه النوعية من الأحبار شديدة التخصص وتستخدمها جهات عديدة بالدولة ولها استخدامات عديدة في الأغراض الأمنية و الأوراق البنكية وسندات الخزانة والمستندات الحكومية إلى جانب الأغراض التجارية.

وأوضح فوزى ان البروتوكول الثاني يستهدف قيام الهيئة بطباعة جميع مطبوعات المركز وقيام المركز بتقديم الدعم التسويقى للهيئة في إطار التعاون التنفيذي والبحثي في المجالات الهندسية والإدارية والاقتصادية.

وذلك من خلال مشاركة الهيئة في كافة المحاضرات والندوات والمؤتمرات وورش العمل التي ينظمها المركز وقيامه أيضاً بتسويق برامج الهيئة فيما يخص فنون وتكنولوجيات الطباعة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك