البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران": اتفاقية مع باناسونيك بمجال أنظمة الترفيه بالطائرات

بعض مظاهر الرفاهية
بعض مظاهر الرفاهية على متن الطائرات - صورة أرشيفية

وقعت شركة مصر للطيران اتفاقية تعاون مع شركة باناسونيك أفيونكس لإلكترونيات الطيران، لتوفير أحدث تقنية من برامج الترفيه وأنظمة الاتصالات اللاسلكية "IFEC" على متن 6 طائرات من طراز "بوينج دريملاينر 787-900" والتي تعاقدت عليها مصر للطيران والمزمع استلامها في 2019.

وأعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، في بيان اليوم الخميس، اختيار نظام باناسونيك eX3 الذي تقدمه شركة باناسونيك العالمية بعد دراسة موسعة ودقيقة لعدد من الأنظمة الأخرى ورؤية مدى توافق هذه البرامج مع استراتيجية التطوير.

وقال هيديو ناكانو، الرئيس التنفيذي لشركة باناسونيك أفيونكس، إن الشركة ستحمل أنظمة اتصالات وبرامج ترفيهية حديثة ومتطورة تضاهي حداثة أسطول الشركة الجديد من الطرازات العريضة.

وأوضح أن النظام الجديد الذي يجمع بين البرامج الترفيهية المتنوعة من خلال نظام eX3 IFE وخدمات الاتصالات، تم تصميمه ليلبي احتياجات المسافرين، معربا عن تطلعه لمزيد من التعاون مع شركة مصر للطيران لتوفير أفضل تجربة سفر للمسافرين من عملائها حول العالم. 

ويوفر نظام "باناسونيك eX3 باقات ترفيهية متنوعة، والتي يتم عرضها عبر شاشات عالية الجودة وسماعات عازلة للصوت تعمل بنظام اللمس، ويتضمن تزويد المقاعد بمنافد للطاقة بحيث يمكن للمسافرين استخدامها لشحن أجهزتهم الذكية وهواتفهم المحمولة على متن الطائرة. 

ويحتوي كل مقعد في درجة رجال الأعمال على شاشة عرض تلفزيوني خاصة تعمل باللمس مقاس 18 بوصة مع سماعات عازلة للضوضاء، ويمكن الاستمتاع بخدمات اتصالات الهاتف المحمول والوصول إلى الإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة، ولضيوف الدرجة السياحية، تم إمدادها بشاشات عرض بمقاس 12 بوصة في كل مقعد.

ويقدم نظام باناسونيك eX3 أكثر من 700 ساعة من البرامج الترفيهية المتنوعة بجودة وتقنية عالية للعرض، وخدمة "واي فاي" وقنوات البث المباشر مع إتاحة استخدام المسافرين لهواتفهم المحمولة في إجراء وتلقي المكلمات وممارسة أعمالهم وإرسال الرسائل النصية أو رسائل البريد الإليكتروني وتصفح شبكة الإنترنت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك