البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"CIB" ومصر للطيران يمنحان 39 عميلا تذكرتين للسفر مجانًا

هشام عز العرب - رئيس
هشام عز العرب - رئيس البنك التجاري الدولي

أعلن البنك التجاري الدولي-مصر "CIB" عن أحدث العروض الحصرية بالتعاون مع شركة مصر للطيران، حيث يتمكن كافة حاملي بطاقات "CIB-Egyptiar Mileseverywhere"  الائتمانية الحاليين والمتقدمين الجدد من الاشتراك في سحب خاص حتى منتصف مايو للفوز بتذكرتي سفر لأي وجهة دولية من خلال شبكة مصر للطيران.

وتمنح تلك المسابقة فرصة الدخول في السحب للمتقدمين حديثًا لبطاقات "CIB Mileseverywhere" ماستر كارد بلاتينيوم وتيتانيوم الائتمانية وحاملي البطاقات الحاليين والسفر إلى بلد من اختيارهم من خلال الفوز بواحدة من 39 زوجًا من تذاكر الطيران الدولية.

يتم اختيار 3 فائزين أسبوعيًا حيث يحصل كل منهم على تذكرتين سفر لأي وجهة من اختيارهم عبر شبكة مصر للطيران في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

ويقدم البنك التجاري الدولي-مصر أيضًا جائزة كبرى في نهاية مدة العرض حيث سيتم اختيار العملاء الـ 3 الأكثر إنفاقًا باستخدام بطاقات "CIB-Egyptair Mileseverywhere"  الائتمانية الخاصة ومنح كل منهم تذكرتي طيران على درجة رجال الأعمال إلى وجهة من اختيارهم.

جدير بالذكر أن بطاقة "CIB-Egyptair Mileseverywhere" تعد البطاقة الائتمانية المشتركة الأولى من نوعها والوحيدة في مصر والتي تم تصميمها لتوفر للعملاء مجموعة من الفوائد والمميزات من أجل إثراء تجربة السفر والتسوق الخاصة بهم.

ويحصل حامل البطاقة على أميال مجانية عند القيام بإجراء أي مشتريات باستخدام بطاقتهم بالإضافة إلى العديد من المميزات من مصر للطيران خلال الرحلات الجوية وفي المطارات، ويشمل تسجيل الأولوية في درجة رجال الأعمال والدخول المجاني إلى صالات ماستركارد في مناطق مختارة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك