البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أهم مباريات اليوم الأحد 8 إبريل 2018

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد

يشهد الأسبوع الـ 28 من الدوري المصري مواجهتين هامتين، حيث يحل الزمالك ضيفا على مصر المقاصة في تمام الساعة الـ 5 مساء، ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره سموحة الساعة 7:30 مساء اليوم الأحد.

ويشهد ذهاب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الإفريقية العديد من المواجهات الهامة، حيث يواجه سوبر سبورت نظيره جور ماهيا الساعة 2 مساء، ويتواجه فوسا جينيور مع ادوانا ستارز الساعة 4 مساء، والهلال السوداني واكوا يونايتد 7:30 مساء، وتشهد الـ 5 مساء مواجهتين هما، اسيك ابيدجان وشباب بلوزداد، مونتاين اوف فاير ودجولبيا المالي.

فيما يشهد الأسبوع الـ 33 من الدوري الإنجليزي مواجهتين قويتين للغاية، حيث يستضيف آرسنال غريمه ساوثهامبتون الساعة 3:15 مساء، فيما يحل ويستهام يونايتد ضيفا على تشيلسي في تمام الساعة الـ 5:30 مساء.

وتنطلق مباراة ديربي مدريد في إطار منافسات الأسبوع الـ 31 من الدوري الإسباني بين الريال وأتليتكو في تمام الساعة 4:15 مساء، ويحل لاس بالماس ضيفا على ليفانتي 12 ظهرا، ويواجه جيرونا ريال سوسييداد 6:30 مساء، ويحل إسبانيول ضيفا على فالنسيا الساعة 8:45 مساء.

وفي الأسبوع الـ 31 من الدوري الإيطالي يحل إنتر ناسيونالي ضيفا ثقيلا على تورينو الساعة 12:30 ظهرا، وفي الـ 3 مساء تنطلق 3 مواجهات هي، كروتوني وبولونيا، هيلاس فيرونا وكالياري، نابولي وكييفو فيرونا، ويحل لاتسيو ضيفا على أودينيزي الساعة 6 مساء، ويستضيف ميلان ساسولو الساعة 8:45 مساء,

ويواجه بروسيا دورتموند نظيره شتوتجارت الساعة 3:30 مساء، في إطار منافسات الأسبوع الـ 29 من الدوري الألماني، فيما يحل هوفنهايم ضيفا على آينتراخت فرانكفورت الساعة 6 مساء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك