البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

مذكرة تفاهم بين "التجاري وفا بنك" وجمعية المصدرين المصريين

هلا صقر - العضو المنتدب
هلا صقر - العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت

وقعت مجموعة التجاري وفا بنك مذكرة تفاهم مع جمعية المصدرين المصريين  "إكسبولينك" للتعاون والعمل سوياً  على زيادة صادرات مصر إلى الدول الإفريقية. 

وتقوم مجموعة التجارى وفا بنك، من خلال الفروع والشركات التابعة لها بمصر وخارجها، بتقديم منتجات وخدمات بنكية تنافسية تلبي احتياجات الشركات وطلبات المستثمرين المصريين التابعين لإكسبولينك، مؤكدة أنها ستتعاون في تقديم الإصدارات التحليلية للسوق، لدعم الشركات والمستثمرين المصريين المرشحين من قبل إكسبولينك.

وستوفر مجموعة التجاري وفا بنك فرص المشاركة بمنتدى "إفريقيا للتنمية" لأعضاء جمعية إكسبولينك في دورته الثامنة والتي ستعقد في أكتوبر 2018 بالمغرب للاستفادة من خدمات المنتدى ذات القيمة المضافة. 

وستتعاون الجهتان لإنشاء مشروعات  مشتركة بين المستثمرين المغاربة والمصريين ومن أجل اكتشاف الفرص الإستثمارية المشتركة في الدول التي تتواجد بها فروع المجموعة من خلال تنظيم مشترك لبعثات رجال الأعمال يستفيد منها عملاؤها  في المغرب ومصر وفي الدول التي تتواجد بها فروع المؤسستين. 

حضر التوقيع، المسؤولون عن هيئات بنك التمويل والاستثمار للمجموعة، وسوق المقاولات وبنك التقسيط الدولي والإدارة الشاملة للمخاطر وAttijari International Bank وبنك المعاملات للمجموعة والذين قدموا للمسئولين المصريين الأنشطة التي تقوم بها إدارتهم.

وشهد توقيع الاتفاقية من الجانب المصري، المسئولين التنفيذيين  بإكسبولينك والمستشار الاقتصادي لدى سفارة مصر بالمغرب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك