البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

مذكرة تفاهم مع بيلاروسيا للتعاون في مجال الاتصالات (صور)

توقيع مذكرة التفاهم
توقيع مذكرة التفاهم بين مصر وبيلاروسيا اليوم

شهد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، توقيع مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، ووزارة الاتصالات والمعلوماتية في بيلاروسيا.

جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقده إسماعيل، اليوم الثلاثاء، مع سيرجي بوبكوف، وزير الاتصالات والمعلوماتية البيلاروسي، بحضور المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وسفير بيلاروسيا لدى القاهرة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى توسيع نطاق التعاون وتبادل الخبرات بين الشركات، والمؤسسات العلمية والتعليمية، والوكالات الحكومية والمنظمات الأخرى في كلا البلدين، وتبلغ مدة العمل بها 3 سنوات.

وتنص على التعاون في مجال التدريب والمشاورات الفنية وتبادل الخبراء في عدة مجالات وهي، تصميم وصناعة الإلكترونيات؛ إنشاء وإدارة المناطق التكنولوجية، خدمات التعهيد، بناء القدرات من خلال التعاون بين مراكز التدريب في البلدين.

وتشمل أيضا، الخدمات البريدية، الأمن السيبراني، المخلفات الإلكترونية، البحث والتطوير، الابتكار وريادة الأعمال، توثيق التراث الثقافي على وسائط رقمية، بالإضافة الى مجالات أخرى للتعاون يجري الاتفاق المتبادل عليها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك