البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"مدبولي": تنفيذ 26,5 ألف وحدة إسكان اجتماعي بمدينة العبور

المهندس مصطفى مدبولي
المهندس مصطفى مدبولي - وزير الإسكان والمرافق

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تنفيذ 26,448 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور، منها 15 ألف وحدة "625 عمارة" تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأشار مدبولي، في بيان اليوم الثلاثاء، إلى أن نسبة الإنجاز في وحدات الهيئة الهندسية بلغت 70% للهيكل الخرساني، 61% للمباني، و11,448 وحدة "477 عمارة" يشرف على تنفيذها جهاز المدينة، وبلغت النسبة الإجمالية للإنجاز 77%، وتم الانتهاء من تنفيذ 1576 وحدة "74 عمارة".

وأوضح الوزير، أنه عقب الانتهاء من تنفيذ الوحدات تباعا، يتم البدء فى إجراءات التخصيص لحاجزي الوحدات بالإعلان الثامن، مشيرا إلى أن الوحدات التي يتم تنفيذها تستوعب جميع الحاجزين المنطبق عليهم الشروط بالإعلان.

وقال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إنه بجانب تنفيذ الوحدات السكنية يجري تنفيذ 51 مشروعاً خدمياً لخدمة سكان المشروع، حيث تم الانتهاء من تنفيذ 3 مدارس، فيما يجرى تنفيذ 3 مدارس غيرها وطرح 5 أخرى.

وأشار عمران، إلى أنه يتم تنفيذ 4 حضانات وتنفيذ وحدتين صحيتين، كما تم تنفيذ سوقين تجاريين وجار تنفيذ 13 أخرى، و 6 ملاعب ومراكز شباب، و6 مساجد وكنائس، وتنفيذ وطرح 3 مبان للخدمات العامة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك