البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"CIB" مصر يطلق بطاقة "World Elite Mastercard" الائتمانية

هشام عز العرب - رئيس
هشام عز العرب - رئيس البنك التجاري الدولي

أطلق البنك التجاري الدولي-مصر  "CIB"، بطاقة "World Elite" الائتمانية والمصممة خصيصًا لتقديم باقة من الخدمات الخاصة بالأفراد ذوي الأصول المالية الكبيرة وأصحاب الثروات.

وأكد البنك، في بيان اليوم الأحد أن البطاقة تصدر مجانًا بدون أي مصروفات للسنة الأولى، علمًا بأن اصدار البطاقة يقتصر على عدد محدود من العملاء المميزين بناءً على دعوة من البنك، وتتميز بالإعفاء من نسبة الهامش على أسعار صرف العملات الأجنبية.

وتميز البطاقة حامليها بالتمتع بمزايا لا مثيل لها لدى أكبر الأسماء والعلامات التجارية في مجال السفر والترفيه حول العالم، بالتعاون مع مؤسسة الخدمات المالية العالمية  Mastercard.

وأكدت أمنية مصطفى، رئيس قطاع البطاقات بالبنك، أن طرح البطاقة يأتي في إطار جهود البنك والتزامه بإطلاق أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الابتكارية المصممة خصيصًا لإثراء نمط حياة العملاء.

وأشارت مصطفى إلى أن البطاقة تجعل تجربة التسوق أكثر أمانًا وراحة لحامليها، حيث تتيح خدمة World EliteConcierge "خدمات الاستقبال والإرشاد" داخل وخارج مصر على مدار الساعة، والتي تساعد على إتمام الحجز بالمطاعم الراقية، وتذاكر الحفلات الخاصة، وإتاحة متسوق شخصي للمساعدة أثناء التسوق، والتخطيط لرحلة عمل أو إجازة شخصية، وغيرها من الخدمات. 

وتتضمن مزايا البطاقة خدمة التأمين على السفر والدخول المجاني إلى أكثر من 800 صالة استراحة كبار الزوار في أكثر من 400 مدينة في 120 دولة حول العالم، وخصومات حصرية على تذاكر الطيران وخدمات تأجير السيارات، وتخفيضات من كبرى العلامات التجارية العالمية وتأجير الشقق الفندقية الفاخرة وحجز الفنادق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك