البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"الإسكان": إجراء القرعة العلنية اليدوية لـ 600 وحدة بالقاهرة الجديدة

المهندس مصطفى مدبولي
المهندس مصطفى مدبولي - وزير الإسكان والمرافق

بدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إجراء القرعة العلنية اليدوية لـ 600 وحدة سكنية بمساحات 112 مترا مربعا و120 مترا مربعا سبق أن طرحها حساب تمويل الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان بمشروع "نزهة التجمع الثالث" بمنطقة المستقبل في التجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة.

وأشارت المهندسة نفيسة هاشم وكيل أول وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ورئيس قطاع الإسكان والمرافق ورئيس لجنة إدارة وتنمية حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، اليوم الأحد، إلى أنه تم السماح للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز "المتقدم شخصياً أو توكيل خاص" بحضور القرعة العلنية.

ولفتت هاشم إلى أنه سيتم رد مقدم الحجز السابق سداده وبالنسبة للحاجزين الذين لم يوفقوا في القرعة العلنية إعتباراً من يوم الأحد الموافق 22 إبريل لدى فرع البنك السابق سداد جدية الحجز به من الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساء وفي موعد غايته يوم الخميس الموافق 10 مايو المقبل، وسيتم إعلان نتيجة القرعة على موقع بنك التعمير والإسكان.

ونوهت وكيل وزارة الإسكان إلى أنه تقدم للحجز 9,702 مواطن، وسيتم تسليم من سيفوزون بالوحدات بحلول نهاية العام الجاري، وتم تخصيص نسبة حتى 5% من إجمالي الوحدات المعروضة لذوي الاحتياجات الخاصة من وحدات الدور الأرضي فقط، على أن يلتزم المتقدم للحجز بتقديم شهادة تأهيل مهني حديثة ومعتمدة من المجلس القومي للإعاقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك