البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أهم مباريات اليوم السبت 31 مارس 2018

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين ليفربول وكريستال بالاس

يشهد الأسبوع الـ 25 من الدوري المصري، اليوم السبت، مواجهة وحيدة بين النادي المصري وغريمه نادي الاتحاد السكندري، وذلك في تمام الساعة الـ 6 مساء.

فيما يشهد الأسبوع الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من المواجهات القوية والهامة، حيث يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره كريستال بالاس الساعة 1:30 مساء، فيما يحل مانشستر سيتي متصدر الدوري ضيفا على إيفرتون الساعة 6:30 مساء.

وتشهد الساعة الـ 4 من مساء اليوم، ستة مواجهات قوية في الدوري الإنجليزي وهي، واتفورد وبورنموث، برايتون ولييستر سيتي، وستهام يونايتد وساوثهامبتون، ويست بروميتش آلبيون وبيرنلي، مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي، نيوكاسيل يونايتد وهدرسفيلد تاون.

ويشهد الأسبوع الـ 30 من الدوري الإسباني العديد من المواجهات الهامة، حيث يحل ريال مدريد ضيفا على لاس بالماس الساعة 6:30 مساء، ويحل برشلونة ضيفا على إشبيلية الساعة 8:45 مساء، ويواجه ليفانتي جيرونا الساعة 1 مساء، وأتليتك بلباو مع سيلتا فيجو الساعة 4:15 مساء.

وفي الأسبوع الـ 30 من الدوري الإيطالي، يحل روما ضيفا على بولونيا الساعة 12:30 مساء، فيما يحل إيه سي ميلان ضيفا على المتصدر يوفنتوس الساعة 8:45 مساء، وفي الـ 6 مساء يواجه ساسولو نابولي، وكييفو فيرونا مع سامبدوريا.

فيما تشهد الساعة الـ 3 مساء، ستة مواجهات أيضا في الدوري الإيطالي وهي، آتالانتا وأودينيزي، إنترناسيونالي وهيلاس فيرونا، لاتسيو وبينيفينتو، كالياري وتورينو، جنوة وسبال، فيورنتينا وكروتوني.

وفي الأسبوع الـ 28 من الدوري الألماني يحل بروسيا دورتموند ضيفا على المتصدر بايرن ميونيخ الساعة 6:30 مساء، فيما يواجه هيرتا برلين نظيره فولفسبورج الساعة 8:30 مساء.

فيما تشهد الساعة الـ 3:30 مساء، خمسة مواجهات في الدوري الألماني وهي، شتوتجارت وهامبورج، باير ليفركوزن وأوجسبورج، هوفنهايم وكولن، شالكة وفرايبورج، هانوفر ولايبزيج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك