البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

حزمة مشروعات جديدة لمطورى العقارات بمعرض سيتي سكيب مصر

افتتاح معرض سيتي
افتتاح معرض سيتي سكيب مصر

قال كريس سبيلر، مدير معرض سيتي سكيب مصر ان المطورون العقاريون يقدمون على مدار أربعة  أيام حزمة من الخطط الجديدة والمرنة والجذابة التنافسية في ظل تجديد الثقة بالسوق من قبل المستثمرين و الباحثين عن المنازل بدعم من التوقعات الاقتصادية الإيجابية. 

و أضاف "سبيلر" إن التزايد في عدد السكان المستمر يقابله تزايد الطلب في سوق العقارات المصري، كما يقدم  عارضو سيتي سكيب حزمة متنوعة من المشروعات العقارية لتلبية كافة المطالب ، قائلاً "نحن نرى أن هناك منتجات سكنية جديدة وفريدة من نوعها، تم اطلاقها بالسوق العقاري، بالاضافة إلى ارتفاع الطلب على المشاريع المجتمعية المتكاملة – اتجاه تبنته المشروعات المعروضه هذا العام ".

وستطلق شركة تطوير مصر ثلاثة مشاريع متعددة الاستخدامات في سيتي سكيب مصر: فوكا باى الساحل الشمالى بمنطقة رأس الحكمة، وكمبوند بلومفيلدز بالقاهرة الجديدة؛ و المونت جلاله السخنة والمقام على مساحة مليون متر مربع و يضم حوالي 1000 وحدة سكنية و 1000غرفة فندقية موزعة على 12 جزيرة 'على شكل عين' ومن المتوقع الانتهاء من المشروع بحلول عام 2020. 

وستعرض شركة الصفوه للتطوير العمراني مشروع هاي سيتي و مشروع كابيتال هايتس 1 و مشروع كابيتال هايتس 2 ، ويتواجد كومباوند هاي سيتي مدينة العبور وهو على أعلى ربوة بمدينة العبور على بعد خمس دقائق من جولف سيتي و يطل على منطقة ميدان احمد عرابي بوابه رقم خمسة، و سيتم تسليم المشروع 2020 حيث يتميز الموقع بالمساحات الخضراء  ووجود نادي صحي بالإضافة إلى المول التجاري، و تقدم الشركة عرض خاص يشمل أقساط لمدة 5 سنوات بدون مقدم خلال فترة المعرض.

و ستعرض شركة "بيتا إيجيبت" للتنمية العمرانية، أحدث مشروعاتها "بيتا جرينز نيو كايرو" المقام على 85 فدان بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وتستهدف تسليم المشروع 2021 ، ويشتمل على 3000 وحدة سكنية متنوعة، وراعت الشركة تنوع المساحات والمواصفات بالمشروع لتلبية مختلف احتياجات الشريحة المستهدفة من العملاء.

وسيقوم الراعى البلاتينى لمعرض سيتى سكيب هذا العام شركة بروجكتس للتطوير العقارى بعرض أحدث مشاريعها وهو منتجع بلوز تيفانى في رأس الحكمة بالساحل الشمال، والذى يعد مشروعاً متكاملاً يتضمن المنشآت التجارية ومراكز التسوق ومتاجر التجزئة ومنشآت ضيافة وترفيه المتكاملة و يمتد شاطئه على مساحة  250 فدان، و سوف يقدم  المطور خصم 10٪ حصري خلال فترة المعرض بالاضافة لتقديم برامج دفع ميسرة.

و ستعرض شركة مدار للتطوير منتجع “أزهى” في العين السخنة. يعد منتجع “أزهى” مدينة سكنية ساحلية راقية متكاملة وتطل مباشرة على  شاطئ البحر الأحمر. ويحتوي المنتجع أيضًا على جميع المراكز الخدمية والترفيهية. و يمكن للزوار حجز وحدة بمقدم 15% فقط و فترة تقسيط تصل حتى 8 سنوات هذا العرض ساري على جميع الوحدات.

وسيتاح للزوار أيضا فرصة حضور "حوارات سيتي سكيب"  على مدار أربعة أيام المعرض وهي الندوات الجديدة  المجانية في سيتي سكيب مصر و التي تقدّم محتوى يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع لزوّار المعرض.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك