البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير الاتصالات يعين مها رشاد قائما بأعمال الرئيس التنفيذي لـ"إيتيدا"

ياسر القاضي - وزير
ياسر القاضي - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أصدر المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قرارا بتولي مها خليل محمد رشاد قائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" خلفاً لأسماء حسني، والتى انقضت المدة القانونية لرئاستها للهيئة.

وتشغل مها رشاد، في الوقت الحالي منصب معاون وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لاستراتيجيات التسويق والصورة الذهنية، بالإضافة إلى رئاسة قطاع التسويق الاستراتيجى والترويج الدولى بالهيئة.

وتولت رشاد مسئولية عدة ملفات ومشاريع هامة كان من أبرزها تحسين الصورة الذهنية عن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصري، وتعزيز التعاون مع المحللين الدوليين والمؤسسات الاستشارية العالمية الكبرى، ونتج عن جهودها فوز مصر بجائزة أفضل دولة مقدمة لخدمات التعهيد. 

حصلت مها رشاد على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة عام 2001، كما حصلت على درجة ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بتقدير امتياز عام 2008، مما أهلها للالتحاق ببرنامج الدكتوراه المهنية فى إدارة الأعمال (DBA) بنفس الأكاديمية، وذلك بالإضافة إلى حصولها على عدد الجوائز والدورات التدريبية المتخصصة فى مجال إدارة الحكومة الإلكترونية واستشارات الحلول الرقمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك