البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

منتجعات وفنادق "الباتروس" تحصد 5 جوائز سياحية عالمية

كامل أبو على ووائل
كامل أبو على ووائل السيد وبيتر فيرميلين

حصد فندق "جنجل أكوا بارك الغردقة – التابع لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" خلال بورصة برلين العالمية للسياحة، على جوائز المبيعات لعام 2017، من شركة لاكسير تورز العالمية بمنطقة لوكسمبورج بغرب أوروبا.

 وشاركت مجموعة بيك الباتروس للفنادق المملوكة لرجل السياحة المصري كامل أبو علي، في فعاليات بورصة السياحة العالمية ITB والتي أقيمت في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 7 إلى 11 مارس 2018.

وأكد كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة المجموعة ورئيس جمعية مستثمري البحرالآحمر، أن مشاركة مجموعة بيك الباتروس بجناح كبير في بورصة برلين ترجع إلى أهمية الاستثمارات السياحية في التنمية الاقتصادية للدولة.

ونوه أبو علي لأهمية السوق الألماني على وجه الخصوص، والسائحين من غرب أوروبا عموما وبضرورة زيادة المخصصات التسويقية والدعائية الموجهة لهذا السوق.

كما حصد منتجع وايت بيتش ريزورت بالغردقة التابع لمجموعة بيك الباتروس للفنادق، العديد من الجوائز العالمية تزامنا مع احتفاله ببداية العام الثالث لافتتاحه في مارس 2016.

وحصل المنتجع على الجوائز التالية، جائزة من شركة بوكينج العالمية "Booking.com Guest Reviews Award 2017"، وجائزة عالمية "TripAdvisor Certificate of Excellence 2017" ، وجائزة عالمية "Fischer Award 2018"، وجائزة عالمية "Cristal International Standards Room Check".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك