البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الجندي" : وصول 351 مليون جنيه من قرض البنك الدولي لمحافظة قنا

اللواء ابو بكر الجندي
اللواء ابو بكر الجندي وزير التنمية المحلية

أعلن اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية وصول الدفعة الأولى من قرض البنك الدولي والمقدرة 351 مليون جنيه لمحافظة قنا وما يزيد عن 351 مليون جنيه لمحافظة سوهاج لبدء تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية. 

وأكد أن أولوية التنفيذ ستكون للمشروعات المفتوحة والمتوقفة وأغلبها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وكذلك المشروعات التي تخلق فرص عمل جديدة للشباب. 

وقال ان زيارته لمحافظة قنا اليوم الخميس التي تعد الأولى منذ توليه مهام عمله, تأتي في إطار متابعة ومراجعة مشروعات قرض البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار وسيكون لها انعكاسها التنموي على المواطن وخلق تكتلات صناعية وحرفية جديدة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب لإحداث نقلة نوعية في الخدمات بمحافظتي قنا وسوهاج.

وأضاف أن هناك اهتماما كبيرا على المستوي الوزاري بمتابعة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المحدد لها الاثنين القادم وتم عقد مجلس المحافظين لبحث الاستعدادات للانتخابات, وإن اللجنة العليا للانتخابات هي المسئولة عن العملية الانتخابية ورجال الشرطة والجيش لتأمين اللجان ودور وزارة التنمية المحلية تجهيز المقار الانتخابية وتوفير سبل الراحة للناخبين والعاملين بتلك اللجان, وإن الوزارة دفعت 135 ألف موظف لمعاونة أعضاء الهيئات القضائية.

واشار الى إنه طلب من المسئولين التنفيذيين خلال اجتماعه بهم على مستوي المحافظة بذل أقصى جهد واستغلال الإمكانات المتاحة لأن الوزارة أقرب إلى المواطنين باعتبارها وزارة خدمية وأن تنال الخدمات المقدمة رضا المواطن في المقام الأول محذرا من إهدار أي امكانيات مشيرا إلى أنه تم الاستماع لطلبات مجلس النواب وتحديد أسبقية المشروعات التي ستنفذ من القرض والتي تم اعتمادها بعد تحديد أولويات تلك المشروعات بمشاركة كافة فئات المجتمع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك