البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" توقع 9 اتفاقيات بمؤتمر صيانة الطائرات بإفريقيا

ختام فعاليات مؤتمر
ختام فعاليات مؤتمر ومعرض صيانة الطائرات

اختتمت فعاليات الدورة الـ 27 من مؤتمر ومعرض صيانة وعمرة الطائرات بإفريقيا، حيث شهدت توقيع العديد من العقود والاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين الشركات والمؤسسات المشاركة، وعلى رأسها مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية حيث نجحت في توقيع 9 اتفاقيات مع شركات طيران وشركات أخرى عاملة في مجال خدمات الطيران.

وشهد شريف فتحي وزير الطيران المدني، وصفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، توقيع اتفاقية بين مصر للطيران للصيانة والأعمال والخطوط الكينية لتقديم خدمات الصيانة لطائراتها في محطتي القاهرة والخرطوم، واتفاقية أخرى مع شركة أجنحة الطيران الليبية لصيانة وعمرة طائراتها بهناجر شركة مصر للطيران للصيانة.

وقال المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية إن الشركة وقعت اتفاقية مع شركة خدمات البترول الجوية PAS لدهان عدد 5 طائرات من أسطولها بهناجر الصيانة، وتقديم دورات تدريبية لأطقمها الفنية من خلال إدارة التدريب بمصر للطيران للصيانة.

ووقعت عدة اتفاقيات مع شركات Hydro و Avtron وTMH في مجال العدد والآلات والمستخدمة في صيانة الطائرات بالإضافة إلى عدد من الاتفاقيات الأخرى في مجال المواد وقطع غيار الطائرات مع شركات Michelin Tyres و Avio-Diepen و Dunlop.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك