البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

رئيس مصر الجديدة للاسكان : 200 مليون جنيه لتطوير حديقة "الميريلاند"

حديقة الميريلاند
حديقة الميريلاند - صورة أرشيفية

قال المهندس هاني الديب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ، إن أعمال تطوير حديقة "الميريلاند" تتم على 3 مراحل بتكلفة استثمارية تصل لنحو 200 مليون جنيه.

وأضاف الديب، في كلمته خلال افتتاح المرحلة الأولى من أعمال التطوير اليوم بحضور خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام، أن تطوير الحديقة يأتي ضمن خطة شركته لاستغلال الأصول بالشكل الأمثل بما يعود بالنفع على قطاع الأعمال والاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن "الميريلاند" ارتبطت بتاريخ مصر الجديدة وتقع على مساحة 45 فدانا وتم الانتهاء من المرحلة الأولى من تطوير الحديقة والتي تشمل 16 فدانا بتكلفة استثمارية نحو 45 مليون جنيه، متوقعا استرداد تكلفة التطوير خلال 30 شهرا.

وأوضح أن المرحلة الثانية من أعمال التطوير تتضمن 7 أفدنة والمرحلة الثالثة والأخيرة تتضمن 22 فدانا، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من مراحل التطوير الثلاث بنهاية العام الجاري.

وأكد الديب أنه تم مراعاة الضوابط التي نص عليها جهاز التنسيق الحضاري خلال أعمال المرحلة الأولى من تطوير "الميرلاند" والتي تضمنت تطوير شبكة البنية التحتية وإنشاء خزان بمساحة 300 متر مكعب، وإنشاء 75 مقعدا رخاميا وخشبيا مع الحفاظ على طبيعية المباني التاريخية والتراثية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك