البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إسماعيل" يبحث مع السفير الكويتي تعزيز الاستثمار والتعاون الاقتصادي

لقاء شريف إسماعيل
لقاء شريف إسماعيل بسفير الكويت بالقاهرة اليوم

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بمحمد صالح الدويخ سفير الكويت لدي القاهرة، لبحث سبل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وأكد إسماعيل، خلال اللقاء اليوم الثلاثاء، السعي دوماً للارتقاء بالعلاقات بين البلدين إلى ما يحقق آمال وتطلعات الشعبين، معرباً عن تقدير قيادة وشعب مصر للمواقف الداعمة والمساندة من جانب الكويت للتغلب على مختلف التحديات.  

وأكد رئيس الوزراء أن علاقات التعاون والتنسيق مع الكويت لا تقتصر على الجوانب السياسية ذات الاهتمام المشترك وإنما تمتد للتركيز على  دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وشدد على عزم مصر مواصلة جهود محاربة الإرهاب والقضاء عليه بكافة اشكاله، جنباً إلى جنب مع ما يتم من عمليات تنمية شاملة فى مختلف المجالات، موضحا أن الحكومة تتبنى برنامج اقتصادى طموح يتضمن قرارات وإجراءات لتوفير مناخ جاذب للاسثتمار، وإيجاد حلول مناسبة لمعوقات قد تواجه المستثمرين.

ونقل سفير الكويت تحيات وتقدير بلاده قيادة وشعباً لما تقوم به مصر من جهود لتحقيق نهضة تنموية متكاملة، مؤكداً عمق العلاقات الاخوية التى تربط البلدين، مشيداً بما تشهده الفترة الراهنة من تطور فى العلاقات الثنائية على كافة المستويات.

وأشار إلى أن ما يتم إنجازه على أرض مصر من مشروعات تنموية وإصلاحات واسعة في مناخ الاستثمار يعكس مستقبلاً اقتصادياً واعداً، مقترحاً  دراسة عدد من الأفكار لدعم التعاون والتنسيق في مجالات عدة من بينها السياحة والنقل الجوي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك