البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تنقل المنتخب لسويسرا لخوض وديتي البرتغال واليونان (صور)

مدرب المنتخب المصري
مدرب المنتخب المصري على متن الطائرة

غادرت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم على رحلة رقمMS3000   من صالة 4 بمطار القاهرة الدولي متجهة إلي مدينة زيورخ بسويسرا، لخوض مباريات ودية مع المنتخب البرتغالي والمنتخب اليوناني في اطار الاستعدادات لمونديال روسيا 2018 على ان تكون عودة المنتخب صباح يوم  28  مارس على رحلة رقم MS3001  القادمة من زيورخ.

ووفرت مصر للطيران طائرة خاصة من نوع البوينج B737-800 NG  التي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية لنقل الفريق في جميع رحلاته الخارجية، حيث أعرب الجهاز الفني بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر واللاعبين والشركة المنظمة بريزنتيشن عن سعادتهم بالطائرة الجديدة وعليها علم مصر وصور اللاعبين والذين حرصوا علي التقاط الصور التذكارية في أرض المطار .

وأعرب اللاعبون عن تفاؤلهم بالسفر على متن الناقل الوطني الذي شاركهم في تحقيق العديد من البطولات مثل بطولة الأمم الافريقية 1959 في السودان و1998 في بوركينا فاسو و2008 في غانا و و2010 انجولا .

وأعلن أمس عن طائرة مصر للطيران الرسمية للمنتخب القومي، واختيار مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخب المصري والدوري المصري وكأس مصر وحقوق الرعاية الأخري التي تمتلكها شركة بريزنتيشن من اتحاد الكرة المصري وذلك لمدة 5 سنوات .


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك