البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يلتقي السفير الجديد للبنان لدى القاهرة

لقاء شريف إسماعيل
لقاء شريف إسماعيل بسفير لبنان الجديد

استقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، السفير علي الحلبي سفير لبنان الجديد بالقاهرة والمندوب الدائم لبلاده لدى جامعة الدول العربية.

وأكد إسماعيل، خلال اللقاء اليوم الثلاثاء، حرص الحكومة علي الارتقاء بأطر التعاون الثنائية المختلفة وتذليل أي عقبات أمام رجال الأعمال، مؤكدا أهمية الاستفادة من المقومات السياحية والثقافية الغنية المتوفرة في كل من مصر ولبنان لتنشيط التعاون.

ونوه لضرورة تنفيذ برامج سياحية مشتركة، مشددا على أهمية العمل على زيادة التواصل بين رجال الأعمال في البلدين، واستغلال الشركات للفرص الاستثمارية الجديدة لتحقيق طفرة في مجال التعاون الاقتصادي ورفع معدلات التبادل التجاري.

ونقل السفير اللبناني تحيات الرئيس ورئيس الوزراء إلى المهندس شريف إسماعيل، معرباً عن تقدير بلاده لما تشهده مصر من نهضة اقتصادية وجهد دؤوب لتحقيق تنمية مستدامة.

وأكد الحليي تطلعه للعمل على دفع العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز التعاون الاقتصادي بينهما، بما يتناسب مع المقومات والفرص المتاحة في البلدين، مشيراً إلى الجهود المبذولة لزيادة التواصل بين مجتمع الأعمال  في كل من مصر ولبنان للدخول في مشروعات استثمارية في البلدين بما في ذلك المساهمة في المشروعات الكبرى في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك