البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

تكريم محمد الإتربى ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي عربي لعام 2017

تكريم محمد الإتربي
تكريم محمد الإتربي بالجائزة

اختارت الأمانة العامة لجائزة "أفضل العرب"، محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي عربي لعام 2017، وكرم خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وكرم أيضا عدد من الشخصيات العربية خلال الحدث، بجوائز متعددة منها؛ جائزة وسام القيادة وجائزة الشخصية الاقتصادية العربية لعام 2017، جائزة أفضل رياضي عربي لعام2017، وحضر الحفل رموز من الشخصيات العامة البارزة في المجتمعات العربية والتي تم تكريمهم ضمن المرشحين. 

واختير المرشحون ضمن القائمة وفقًا لمعايير عدة، من أهمها؛ تأثيرهم في مجتمعاتهم، القوة الايجابية، والمساهمة في تحقيق الأهداف على مستوى الدولة والمجتمع، ومعايير كمية وتطبيقية وضعها خبراء متخصصون.

وحاز الإتربي على العديد من الجوائز التكريمية نظرا لدوره البارز في خدمة الاقتصاد الوطني؛ فقد كرمته مجلة بيزنس توداي مؤخرا، كأحد أفضل الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد المصري في عام 2017.

وفاز بنك مصر بالعديد من الجوائز منها؛ جائزة أفضل بنك لإدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018، من مجلة جلوبال فاينانس، ولقب أفضل بنك في ترتيب وإدارة القروض المشتركة في السوق المصرفية المصرية من بلومبيرج.

وحصل أيضا على المركز الثاني لأفضل البنوك المسجِلة للأسهم والاستثمارات الجديدة والمسئولة عن ترتيب وإدارة القروض المشتركة على مستوى إفريقيا، وجائزتي أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية في مصر2017 وأفضل بنك في التحصيل الإلكتروني للضرائب، من مجلة إنترناشيونال فاينانس.

وحصل أيضا على ميدالية التميز الذهبية وشهادة التميز في مجال المسئولية المجتمعية 2017، للعام الثالث على التوالي من المنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية، وجائزة أحد أفضل المصارف الرائدة على مستوى مصر.

ومُنح البنك الوشاح الأحمر الأرجواني الملكي مزيناً بوسام الاستحقاق الذهبي في مجال التميز والجودة، من أكاديمية تتويج لجوائز التميز في المنطقة العربية، وفاز بثلاث جوائز في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر.

وهذه الجوائز هي، أفضل بنك داعم لمشاريع الشباب في الوطن العربي، من مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، وجائزتي البنك الأسرع نموا في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والبنك الأسرع نموا في قطاع التمويل متناهي الصغر لعام 2017 من مجلة جلوبال بانكنج أند ريفيو، وجائزة أفضل تمويل إسلامي مشترك خلال 2017، من اسلاميك فاينانس نيوز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك