البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزيرة السياحة الفرنسية تزور الجناح المصري بمعرض باريس الدولي

زيارة وزيرة السياحة
زيارة وزيرة السياحة الفرنسية لجناح المصري

عقد المكتب السياحي المصري بباريس عدة لقاءات مهنية ورسمية، على هامش المشاركة في المعرض السياحي الدوليSMT  بمدينة باريس في دورته 43.

والتقى الدكتور عادل المصري المستشار السياحي بباريس، اليوم السبت، رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد منظمى البرامج الفرنسية Snav، لبحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة إمكانية عقد المؤتمر السنوي القادم للاتحاد في مصر.

وعقد لقاء مع كبريات منظمي الرحلات والشركات السياحية بالسوق الفرنسي لبحث آليات تنفيذ مقترح إقامة قافلة سياحية مصرية بالمدن الفرنسية الكبرى لعقد مجموعة من اللقاءات المهنية مع نظرائهم من الشركات السياحية الفرنسية.

وأبدى ممثلو السوق السياحي الفرنسي، رغبتهم وتطلعهم في لقاء الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة،  وعقد مجموعة من اللقاءات مع شركاء المهنة في الفترة القادمة لبحث سبل دفع وتعزيز الحركة السياحية من السوق الفرنسى إلى مصر.

وأكد الوفد المصري، خلاا لقاءات إعلامية، استمرار برنامج تحفيز الطيران العارض مع دراسة تنفيذ حملات مشتركة مع شركاء المهنة بالأسواق المختلفة، وتكثيف الرحلات التعريفية لمنظمب البرامج الجدد والتمهيد لإجراء حملات ترويجية جديدة بالسوق الفرنسي.

وقالت  Geneviève Darrieussecq  وزيرة السياحة الفرنسية إن مصر دولة ذات حضارة عظيمة ولها مكانة كبيرة لدى الشعب الفرنسي، مؤكدة  اهتمام الفرنسيين بزيارة المقصد السياحى المصرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك