البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"المصرية للاتصالات" توقع عقد رعاية وشراكة حصرية مع نادي هليوبوليس

عمرو السنباطى واحمد
عمرو السنباطى واحمد البحيرى يوقعان الاتفاقية

وقعت المصرية للاتصالات "WE" أول مشغل اتصالات متكامل في مصر، عقد رعاية و شراكة حصرية مع نادي هليوبوليس الرياضي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للهاتف الأرضي والمحمول والإنترنت وخدمات الإنترنت اللاسلكي "Wi-Fi"، وتوفير منافذ للبيع والتحصيل لخدمة أعضاء النادي بفرعي مصر الجديدة والشروق.

ووقع على الاتفاقية، اليوم الخميس، المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وعمرو محمد فاروق السنباطي رئيس مجلس إدارة نادى هليوبوليس، بحضور عدد من قيادات الشركة والنادي.

وتكون المصرية للاتصالات الراعي الرئيسي لمقرات وأنشطة النادي، إلى جانب كونها الراعي الحصري لخدمات الاتصالات المتكاملة داخل مقري النادي بمصر الجديدة والشروق.

وتضمنت الرعاية إنشاء منافذ للبيع والتحصيل وتوفير كافة العروض والخدمات التي تقدمها المصرية للاتصالات لخدمة أعضاء النادي، وإتاحة خدمة الإنترنت اللاسلكي داخل النادي.

وقال المهندس أحمد البحيري إن الاتفاقية تمكن الشركة من تقديم أفضل خدمات الاتصالات والإنترنت لأعضاء النادي بأعلى مستوى من السرعة والجودة، والتواصل مع العملاء ومعرفة احتياجاتهم.

وأضاف أن الشركة تولي لقطاع وصناعة الرياضة أهمية كبرى فهي داعم لعدد كبير من الأنشطة الرياضية وعلى رأسها رعايتها للمنتخب القومي والدوري المصري.

وأكد عمرو السنباطي رئيس مجلس إدارة نادي هليوبوليس، أن الاتفاقية تأتي فى إطار حرص النادي على تقديم خدمات أفضل لأعضاءه اعتمادا على أكبر مزود لخدمات الاتصالات والإنترنت في مصر لتحقيق أهداف النادي وتطلعاته.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك