البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

انعقاد الدورة الأولى للجنة الاقتصادية المصرية الإماراتية .. السبت المقبل

المهندس طارق قابيل
المهندس طارق قابيل - وزير الصناعة والتجارة الخارجية

تستضيف القاهرة السبت المقبل، الدورة الأولى للجنة الاقتصادية المصرية الإماراتية المشتركة والتي يترأسها من الجانب المصري المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة ومن الجانب الإماراتي المهندس سلطان المنصوري وزير الاقتصاد.

وقال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، في بيان اليوم الخميس، إن عقد اللجنة يأتي في إطار حرص البلدين على تعزيز أواصر التعاون التجاري والاقتصادي المشترك لإحداث نقلة نوعية في مستوى العلاقات التجارية والاستثمارية بين الجانبين.

ولفت قابيل، إلى أن اللجنة ستبحث تنمية التعاون في المجال الصناعي والزراعي والجمركي والاستثماري فضلا عن الربط الإليكتروني لشهادات المنشأ والمواصفات والمقاييس.

ويعقد على هامش الاجتماعات ملتقى الأعمال المصري الإماراتي بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، ويشارك فيه عدد كبير من الشركات من الجانبين لتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص في البلدين، لإقامة مشروعات مشتركة لتحقيق المصالح المشتركة، لافتا إلى أنه من المقرر أن تشهد فعاليات اللجنة المشتركة التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم.

وتبدأ الاجتماعات التحضيرية لفعاليات اللجنة المشتركة غداً الجمعة وستبحث كافة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال تمهيداً لرفع نتائج الاجتماعات للاجتماع الوزاري لإقرارها واعتماد النتائج النهائية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك