البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

توزيع جوائز مؤتمر سيتي سكيب مصر 2018 (صور)

توزيع جوائز مؤتمر
توزيع جوائز مؤتمر سيتي سكيب مصر 2018

أقيم حفل توزيع جوائز سيتي سكيب مصر لعام 2018، حيث تضمن مجموعة من 33 منافسا في مجال التطوير العقاري والهندسة المعمارية، للمنافسة على  مشاريع المدن المتكاملة و مجتمعات حضرية مستدامة من جميع أنحاء مصر.

وقالت إيمان عيسى، مديرة مؤتمر سيتي سكيب، أن حفل الجوائز يعد منصة لعرض الرؤى المستقبلية للمجتمعات الحضرية في مصر، من خلال تكريم رواد التصميم والقادة الفكريين في مشاريع رائدة لتنشط قطاع العقارات في البلاد.

وحصلت شركة بالم هيلز للتعمير على جائزة المشروع التجاري عن مشروعها بالم سنترال في مدينة السادس من أكتوبر، في حين حصل مسجد الشيخ زايد الكبير من مجموعة كابيتال جروب العقارية على جائزة المجتمع والثقافة والسياحة.

وقال المعمارى عبد الحليم ابراهيم، رئيس شركة "CDC Principal of Abdelhalim" ، عن مشروع المسجد الكبير بالشيخ زايد إن الجائزة لا تعتبر تقديراً للعمل فحسب بل إنها تشجيع للتصميمات المعمارية المبتكرة في السوق المصري.

وفازت شركة مدار للتطوير العقاري بجائزة الترفيه والضيافة عن مشروع "توكانا"، وفازت شركة سوديك بجائزة أفضل مشروع سكني فئة مباني منخفضة الى متوسطة "كائنة" عن مشروع "فورتي ويست"، وأكد رامي رأفت مدير التطوير التنفيذي لسوديك، أن هدف الشركة الأول التميز في توفير أفضل تجربة للعملاء والمجتمع.

وأعرب هشام شكري رئيس مجلس إدارة شركة رؤية  للاستثمار العقاري، عن امتنانه لاختيار الشركة من ضمن العديد من المتقدمين المؤهلين للفوز، متقدما بالشكر لمعرض ومؤتمر سيتي سكيب على دعم وتشجيع سوق العقارات.

وحصد المطور العقاري، الشرقيون للتنمية العمرانية، جائزة افضل  فئة مباني  سكنية منخفضة إلى متوسطة عن مشروعها كوربة رويال ريزيدنس، وحصد مشروع ريفيت  لشركة الأهلي للتنمية العقارية جائزة أفضل مشروع تجزئة.

وقال أيمن وجدي رئيس العمليات بشركة صبور الأهلي للتنمية العقارية، إن الرؤية مكرسة لخدمة ليس فقط العملاء ولكن مجتمعات المنطقة مع أفضل الخدمات المتاحة، ومنحت جائزة أفضل فريق تسويق، لفريق مشروع دجلة لاندمارك المطور من قبل شركة معمار المرشدي.  

وينعقد المؤتمر وحفل جوائز سيتي سكيب مصر تمهيدا للمعرض الذي سيقام  أخر هذا الشهر من 28 إلى 31 مارس في مكانه الجديد وهو مركز مصر الدولي للمعارض بمحور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك