البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

130 مليون دولار تعاقدات الشركات المصرية بـ"فروت لوجيستيكا" في برلين

معرض فروت لوجيستيكا
معرض فروت لوجيستيكا في برلين

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن 102 شركة من كبريات الشركات المنتجة للخضروات والفاكهة الطازجة شاركت بمعرض فروت لوجيستيكا في ألمانيا، لافتاً إلى نجاح جهود المكتب التجاري المصري ببرلين في ابرام تعاقدات تصديرية للشركات المصرية بقيمة 130 مليون دولار.

وأكد أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجاري، في بيان اليوم الأربعاء، أن المكتب التجاري المصري ببرلين أعد خطة للترويج للمشاركة المصرية في المعرض بتوفير كافة المعلومات اللازمة للمصدرين المصريين.

وأشار لإعداد دليل للمصدرين للسوق الألماني إلى جانب إعداد دراسة تسويقية عن سوق الخضراوات والفاكهة الطازجة في ألمانيا وموافاة الشركات المصرية ببيانات الاتصال بأهم الشركات الألمانية المستوردة إلى جانب الترويج للشركات المصرية لدى المستوردين الألمان.

وأضاف أنه تم التنسيق مع بنك مصر أوروبا لتقديم خدمات وتوفير مصادر التمويل للشركات المصرية المشاركة في المعرض، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق مع البنك المصري لتنمية الصادرات على تعزيز التعاون من خلال تبادل المعلومات عن القطاعات الاقتصادية في ألمانيا والفرص التصديرية المتاحة.

وأضاف أن معرض Fruit Logistica يعد أهم وأكبر معرض في مجال الخضراوات والفاكهة الطازجة ويعقد سنوياً منذ عام 1993، مشيراً إلى أن دورة العام الحالي شارك فيها نحو 3,1 ألف شركة من أكثر من 80 دولة كما حظي المعرض بإقبال كبير حيث زاره نحو 75 ألف زائر يمثلون 130 دولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك