البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السعيد" تعرض إنجازات خطط تأهيل الشباب أمام منظمة التعاون الاقتصادي

هالة السعيد - وزيرة
هالة السعيد - وزيرة التخطيط والمتابعة

شاركت هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري باجتماع مجلس أعضاء منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لمتابعة ما أنجز من اهداف التنمية المستدامة وإدماج الشباب والأطفال بها.

وناقشت السعيد، على هامش الاجتماع، اليوم الأربعاء، ما تم إنجازه من أهداف التنمية المستدامة الأممية، وتركيز الرؤية على إدماج الشباب بها والمحاور التي ترتكز عليها.

وأوضحت الوزيرة تركيز رؤية مصر 2030 علي تقديم الدعم الوافي للشباب لتحقيق النمو الاحتوائي للفئات الأولى بالرعاية كالمرأة والشباب، مؤكدة أن رؤية مصر 2030 تضع الشباب والأطفال على رأس أولوياتها، مشيرة لتركيز الدولة على الاستثمار بالعنصر البشري. 

ونوهت لإنشاء وزارة التخطيط، مشروع رواد 2030 للنهوض بالكفاءات الشابة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة، ما يحقق الأهداف الرئيسية لرؤية مصر 2030، بخلق مجتمع علمي قادر على دعم ونشر فكر العمل الحر وريادة الأعمال والابتكار.

وأشارت لإنشاء الأكاديمية الوطنية للتدريب وبرنامج تأهيل الشباب للقيادة لتدريب الشباب لتأهيلهم للقيادة وتعزيز قدراتهم على المشاركة في عملية التنمية بشكل قوي إلى جانب إقامة منتديات الشباب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك