البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"قابيل": عقد ملتقى التعاون المصري الكويتي في الربع الأخير من 2018

قابيل خلال لقائه
قابيل خلال لقائه محمد جاسم الصقر

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة الإعداد لعقد ملتقى التعاون المصري الكويتي في الكويت في الربع الأخير من العام الجاري، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي، لافتا إلى أنه سيترأس الوفد المصري المشارك ونخبة من رجال القطاع الخاص المصري وبصفة خاصة المهتمين بالسوق الكويتي.

وقال قابيل، خلال لقاءه محمد الصقر رئيس الجانب الكويتي بمجلس التعاون المصري الكويتي، اليوم الأربعاء، إن الملتقى يستهدف إلقاء الضوء على الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية للعلاقة المتميزة بين البلدين.

ولفت إلى أنه من المقرر عقد اجتماعات بين رجال الأعمال في البلدين خلال الملتقى لاستعراض فرص الاستثمار المتاحة بمصر والكويت، لتعزيز علاقات الشراكة الاستثمارية لبدء مشروعات جديدة مشتركة خلال المرحلة المقبلة.

واستعرض الوزير مع المسؤول الكويتي سبل تفعيل دور مجلس التعاون المصري الكويتي لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين.

وأكد أهمية دور مجلس التعاون المصري الكويتي لحل كافة المشكلات التي تقف عائقاً أمام انسياب حركة التجارة والاستثمارات المتبادلة.

وشدد محمد جاسم الصقر على موقف بلاده الثابت والداعم لمصر في مواجهة كافة التحديات، مشيرا إلى أن مصر تتمتع بمكانة متميزة لدى كل دول الوطن العربي بصفة عامة والكويت بصفة خاصة، ما يؤكد استمرار وتطور العلاقات التاريخية بين البلدين في مختلف المجالات.

ولفت الصقر إلى أنه من المقرر عقد اجتماع بالقاهرة لمجلس التعاون المصري الكويتي، خلال الفترة القريبة المقبلة للتباحث حول إقامة هذا الملتقى وكذا لبحث الفرص المتاحة لتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص في البلدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك