البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"والي": مجموعة "منصور" تدعم "سكن كريم" بـ 250 مليون جنيه (صور)

توقيع بروتوكول التعاون
توقيع بروتوكول التعاون اليوم

وقعت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بروتوكول تعاون مع مؤسسة بالم هيلز للتعمير وجمعية دار الأورمان، لتحسين بيئة السكن ضمن البرنامج القومي لتطوير البنية التحتية "سكن كريم" بقيمة 250 مليون جنيه.

وأكدت والي، بعد التوقيع اليوم الثلاثاء، أن اتفاقية التعاون، ستوفر فرص عمل للشباب حيث سيعمل على تطوير تلك المنازل شباب القرى نفسها بما يساهم في خفض نسب البطالة في القرى المستهدفة.

وأضافت والي أن الاتفاقية مدتها 3 سنوات لرفع كفاءة بعض المنازل في 100 قرية من القري الأكثر احتياجا، وتشمل تلك الأعمال إعادة إعمار المنازل، بإجمالي تكلفة قدرها 250 مليون جنيها .

وأكد ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة مجموعة منصور، أن البرتوكول يأتي في إطار دعم جهود الدولة لتنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا، مؤكدا أن تحسين المستوي الاجتماعي للمواطنين أحد أشكال بناء الاقتصاد المصري الذي يعد هدفا أساسيا للمجموعة منصور.

وقال المهندس حسام القباني، رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، أن بروتوكول التعاون، يعد الأكبر من نوعه الذي يتم توقيعه مع مؤسسات اقتصادية كبرى في نطاق مسئوليتها المجتمعية ضمن مشروع جمعية الأورمان الإنساني الرائد لإغاثة وإعادة إعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك