البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

تشكيل مجموعة عمل مشتركة بين مصر وليبيا في مجال البترول

المهندس طارق الملا
المهندس طارق الملا - وزير البترول

اتفقت كل من مصر وليبيا، على تشكيل مجموعة عمل مشتركة، برئاسة المهندس محمد سعفان وكيل أول وزارة البترول، والمهندس جاد الله حمد العوكلي عضو المؤسسة الوطنية الليبية للنفط.

وأكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، خلال استقباله، اليوم الخميس، المهندس جاد الله حمد العوكلي أن هدف مجموعة العمل، التواصل بصفة دورية لبحث مشروعات التعاون المشتركة وعرض نتائجها على الوزير ورئيس المؤسسة الليبية. 

واستعرض اللقاء نتائج ورشة العمل التي عقدت بين الوفد الليبي وقيادات قطاع البترول من كافة التخصصات البترولية، ودراسة مجالات التعاون التي يمكن أن تساهم الشركات المصرية المتخصصة فيها، لدعم الصناعة البترولية الليبية والمساهمة في إعادة تأهيل البنية الأساسية التي تأثرت كثيرا خلال الفترة الماضية.

وأشار الملا إلى أن الزيارات الميدانية للوفد الليبي لعدد من شركات البترول المصرية للتعرف على الإمكانيات المتاحة في مختلف الأنشطة ساهمت بشكل إيجابي في تحديد مجالات التعاون.

وشدد العواكلي على أن هناك العديد من الفرص المتاحة للاستفادة من الخبرات المتميزة للشركات البترولية المصرية للمساهمة في الجهود التي تبذلها ليبيا لزيادة إنتاجها البترولي وإصلاح وتأهيل البنية التحتية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك