البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"الملا" و"عرفات" يبحثان البرامج الزمنية لتوريد البيتومين لمشروعات الطرق

اجتماع وزير البترول
اجتماع وزير البترول مع وزير النقل اليوم

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والدكتور هشام عرفات وزير النقل اجتماعا لبحث البرامج الزمنية لتوريد كميات البيتومين اللازمة للمشروعات القومية للطرق.

وأشار الملا، خلال الاجتماع اليوم الأربعاء، أن البيتومين يعد منتج استراتيجي للمشروعات القومية، مؤكداً جاهزية قطاع البترول لتلبية احتياجات وزارة النقل لتنفيذ مشروعاتها في التوقيتات المحددة.

وأشار لقرب الانتهاء من استقبال البيتومين المستورد في منطقة السويس، بالإضافة إلى استقباله في منطقة الإسكندرية لتفادي أي عقبات قد تحدث للاعتماد على نقطة استقبال واحدة.

وأعلن أن الهدف زيادة المخزون الاستراتيجي في المنطقتين، حرصاً من وزارة البترول على سرعة تلبية كافة احتياجات المشروعات القومية للطرق الجاري تنفيذها في مختلف محافظات مصر .

وأكد وزير النقل على إيجابية وأهمية التنسيق بين الوزارتين لإنجاز مشروعات الطرق في التوقيتات المحددة وأن قطاع البترول شريك رئيسي في نجاح إنجاز هذه المشروعات القومية الجارى تنفيذها حالياً

حضر الاجتماع وكيل أول الوزارة لشؤون البترول، ورئيس هيئة البترول، ومعاون وزير البترول لنقل وتوزيع المنتجات البترولية، ونائبا رئيس هيئة البترول للتجارة الخارجية والنقل والتوزيع، ومساعد نائب رئيس الهيئة للنقل والتوزيع، ومن وزارة النقل رؤساء الهيئة العامة للطرق والكباري، والشركة القابضة للطرق والكباري، والشركة الاستشارية لصيانة الطرق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك