البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الآرسنال في مواجهة نارية مع مانشستر سيتي بنهائي كأس رابطة المحترفين

محمد النني في مواجهة
محمد النني في مواجهة سابقة بين آرسنال ومانشستر سيتي

يحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره آرسنال في مواجهة نارية بنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويشهد الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري مواجهة بين المقاولون العرب والمصري الساعة 5 مساء، وأخرى بين مصر المقاصة ووادي دجلة الساعة 7:30 مساء.

فيما يشهد الأسبوع الـ 28 من الدوري الإنجليزي مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي الساعة 4:05 مساء، وأخرى بين توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس الساعة 2 مساء.

وفي الأسبوع الـ 25 من الدوري الإسباني يحل أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على إشبيلية الساعة 9:45 مساء، ويستضيف فالنسيا ريال سوسيداد الساعة 7:30 مساء، ويحل مالاجا ضيفا على أتليتك بلباو الساعة 5:15 مساء، ويواجه فياريال نظيره خيتافي الساعة 1 ظهرا.

ويحل إي سي ميلان ضيفا على روما الساعة 9:45 مساء في إطار منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإيطالي، فيما يستضيف يوفنتوس نظيره آتالانتا الساعة 7 مساء، وتشهد الساعة الـ 4 مساء أربعة مواجهات هي، ساسولو ولاتسيو، هيلاس فيرونا وتورينو، فيورنتينا وكييفو فيرونا، سامبدوريا وأودينيزي، وفي الـ 1:30 ظهرا يستضيف كروتوني نظيره سبال.

فيما يشهد الأسبوع الـ 24 من الدوري الألماني مواجهة قوية بين شالكه وباير ليفركوزن الساعة 4:30 مساء، ويحل كولن ضيفا على لايبزج الساعة 7 مساء.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره مارسيليا الساعة 10 مساء، في إطار منافسات الأسبوع الـ 27 من الدوري الفرنسي، ويواجه ليون غريمه سانت تيان الساعة 6 مساء، ويحل نيس ضيفا على بوردو الساعة 4 مساء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك