البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يتسلم رسالة من رئيس جنوب السودان (صور)

الرئيس السيسي مع
الرئيس السيسي مع مبعوث رئيس جنوب السودان اليوم

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الثلاثاء، ماييك دنج، وزير شئون الرئاسة بجمهورية جنوب السودان والمبعوث الشخصي للرئيس سلفا كير، وذلك بحضور سامح شكري، وزير الخارجية والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.
 
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن "دنج" نقل للرئيس تحيات رئيس جمهورية جنوب السودان "سلفا كير"، كما قام بتسليمه رسالة منه تضمنت التأكيد على تميز العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، وحرص جنوب السودان على تطويرها ودفعها للأمام على جميع الأصعدة.

واستعرض الوزير السوداني تطورات الأوضاع السياسية في بلاده وجهود إعادة الأمن والاستقرار إليها، مشيدا بدور مصر وحرصها على تعزيز الاستقرار في جنوب السودان، في ضوء العلاقات التاريخية بين البلدين.
 
وأضاف راضي أن الرئيس طلب من جانبه نقل تحياته للرئيس سلفا كير، مؤكدا قوة وتميز العلاقات الثنائية بين البلدين، وأكد حرص مصر على إرساء دعائم السلام في جنوب السودان، معربا عن استعداد مصر لمواصلة بذل جميع الجهود للمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار في هذا البلد الشقيق. 

كما أشار الرئيس إلى أن مصر ستستمر في تعزيز أطر التعاون الثنائي وتقديم المساعدات والدعم الفني لجنوب السودان، بما يسهم في دفع عملية التنمية في هذا البلد الشقيق، ويلبي تطلعات شعبها نحو مستقبل أفضل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك