البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

اتفاقية بين "المصرية للاتصالات" و"أورانج" لإتاحة خدمات البنية التحتية

أحمد البحيري - الرئيس
أحمد البحيري - الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات

أعلنت شركة "المصرية للاتصالات"، وشركة "أورانج"، توقيعهما اتفاقية تجارية لتقديم خدمات البنية التحتية وخدمات الإتاحة عبر شبكة المصرية للاتصالات، وذلك لمدة 3 سنوات.

وأكدت الشركتان، في بيان اليوم الإثنين، أن هدف الاتفاقية تعظيم حجم التبادل والعلاقات التجارية بينهما، ويعكس الفرص الحقيقية داخل سوق الاتصالات، بما يسمح بتعظيم الاستفادة من معدلات النمو الذي يشهدها قطاع الاتصالات المصري.

وقع الاتفاقية المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وجان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة أورانج، بحضور عدد من قيادات الشركتين.

وتقوم المصرية للاتصالات بتقديم خدمات الإتاحة لشركة أورانج عبر شبكاتها الممتدة في كافة أنحاء الجمهورية، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة للخدمات التي تقدمها اورانج لعملائها من خلال الاستفادة من البنية التحتية المتطورة للمصرية للاتصالات.

ونجحت المصرية للاتصالات خلال الفترة الماضية في ضخ استثمارات كبيرة لتطوير وتحديث بنيتها التحتية لاستيعاب طلبات السوق ومعدلات النمو المتزايدة، وهو ما أدى لطفرة نوعية في خدمات الإتاحة والبنية التحتية وآليات تقديمها للمشغلين.

وقال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات إن الاتفاقية تمثل أهمية كبيرة للمصرية للاتصالات خاصة وأنها تساهم في دعم علاقة الشراكة الاستراتيجية وحجم التبادل التجاري بين الشركتين.

وشدد على أن الاتفاقية تضمن لشركته الريادة السوقية لهذا النوع من الخدمات خاصة في ظل الاستثمارات الضخمة التي ضختها لتطوير بنيتها التحتية وتقديم بدائل فنية وتجارية أفضل لعملائها، بما ينعكس ايجابيا على مستوى الخدمات المقدمة للمستخدم النهائي.

أضاف البحيري أن المصرية للاتصالات حرصت على توفير آليات سعرية جديدة وميزات تجارية تساهم في تحفيز السوق وتحقيق مصالح مشتركة لكلا الطرفين، موضحا أن الاتفاقية تساهم أيضا في تعظيم الاستفادة من النمو الراهن لمعدلات الاستخدام لخدمات البيانات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك