البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"ماجد الفطيم" تتعاون مع "الاستثمار" و"القوات المسلحة" لإنشاء 100 متجر كارفور

توقيع الاتفاقية اليوم
توقيع الاتفاقية اليوم

وقعت شركة "ماجد الفطيم"، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة، والمالكة للإمتياز الحصري لعلامة كارفور التجارية، بروتوكول تعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

ويهدف البروتوكول لإنشاء 100 متجر كارفور للتجزئة بنظام المناطق الاستثمارية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك في إطار توجهات الحكومة المصرية، لتوفير السلع الأساسية للمواطن المصري بجودة عالية وبالقيمة السوقية العادلة.

وقع الاتفاقية كلًّا من عبد الله النقراشي الرئيس الإقليمى في مصر لدى شركة "ماجد الفطيم للعقارات" واللواء مصطفى أمين، مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، و الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي، بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة.

وأعربت شركة ماجد الفطيم، عن سعادتها بتوقيع اتفاقية التعاون وخالص تقديرها للعاملين بجهاز مشروعات الخدمة الوطنية على مجهوداتهم خلال مراحل الاتفاقية، للعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن لما يعود بالفائدة على المواطن المصري، كما أعربت الشركة عن تقديرها لوزارة الإستثمار المصرية لرعايتهم الكاملة للاتفاقية، ودعمهم التام للاستثمار في جمهورية مصر العربية.

وأكدت سحر نصر، أن هذة الإتفاقية رسالة واضحة للمستثمرين في الخارج من الشركات الرائدة أن مصر وجميع الكيانات الحكومية و المؤساست تدعم المستثمرين على طول الطريق.

وأوضحت الوزيرة، أن هذا البروتوكول فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضخ استثمارات جديدة تدعم توفير السلع بمختلف أنواعها بما فيها السلع التموينية الأساسية للمواطن المصرى بجودة عالية وباسعار مخفضة، تراعى البعد الاجتماعى وتقريب تلك المراكز السكانية وسهولة الوصول إليها ولتخفيف أعباء الانتقال على المواطنين والاستفادة من كافة المنتجات المتاحة بمناطق المراكز.

وأضافت الوزيرة أن اختيار جهاز مشروعات الخدمة الوطنية يأتي نظرا لامكانياته العالية وقدرته على تنفيذ الأعمال التى توكل إليه فى المواقيت المحددة بالاضافة إلى دوره الاستراتيجى فى السعى الدائم لتخفيف الاعباء على المواطن المصرى بجميع الوسائل.

يذكر أن وزارة الاستثمار تعمل مؤخراً على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر، ومن ثم تقديم الدعم للشركات الأجنبية، ومنها شركة " ماجد الفطيم " كأحد الرواد في مجال مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه في مصر، وتمت الإتفاقية في إطار التزام شركة ماجد الفطيم بمصر ويأتي كأضافة على خطتها الاستثمارية بمصر التي تبلغ 23 مليار جنيه مصري والتي شملت مول مصر بما فيه ذلك من وجهات ترفيهية مثل سكي مصر وبناء مركز التسوق سيتي سنتر الماظة وتوسع شبكة صالات "ڤوكس سينما".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك