البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

السيسي يوجه وزير الاسكان بتوفيرالمرافق للمدن الجديدة والعاصمة الادارية

السيسي و وزير الاسكان
السيسي و وزير الاسكان

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمتابعة الاعمال بالمدن الجديدة والعاصمة الادارية.

وقال السفير بسام راضي المُتحدث باِسم رئاسة الجمهورية أن الاجتماع جاء في إطار المتابعة الدورية للرئيس للموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية الجارية بعدد من المدن الجديدة في مختلف أنحاء الجمهورية، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديدة. 

أشار وزير الإسكان إلى أن العمل بالمدن الجديدة يسير وفقاً للبرامج الزمنية المحددة، كما عرض التصميمات المعمارية والمخططات النهائية لعدد من الأحياء والوحدات السكنية والتجارية بالعاصمة الجديدة.

وأكد وزير الاسكان أن جميع المستويات السكنية ستكون متاحة في العاصمة الإدارية، مشيراً إلى إنشاء 470 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بالمدنية، منوهاً إلى أن تنفيذ جميع الوحدات السكنية يتم على أعلي مستوي ووفقاً لمعايير الجودة والموصفات العالمية.  

وذكر السفير بسام راضي أن الرئيس وجه بمواصلة العمل على توفير جميع الإمكانات والمرافق اللازمة للمدن الجديدة، ولاسيما العاصمة الإدارية، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة حتى يُمكن بدء الانتقال إليها فور الانتهاء من التنفيذ، مشيراً إلى ما ستوفره تلك المدن من خدمات وجودة حياة أفضل للمواطنين، بالإضافة إلى مساهمتها في التقليل من التكدس والازدحام الذي تعاني منه المدن المصرية الكبرى.   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك