موقع المصدر

ads
ads
عقارات

"جميرا دبي" تبدأ تسويق المرحلة الأخيرة بمشروع "جولف" في مصر

الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 04:47 م
مشروع فيلات - صورة
مشروع فيلات - صورة أرشيفية
طباعة
محمد سمير
أعلنت شركة جميرا دبى العقارية بدء الحملة الترويجية للمرحلة اﻻخيرة من مشروعها جميرا جولف في مصر عبر التعاقد مع عدد من شركات التسويق المحلية،  بمبيعات متوقعة مليار درهم.

وأوضحت الشركة فى مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن المرحلة الأخيرة من جميرا جولف تقام على نحو 100 ألف متر مربع، وتضم 291 فيلا سكنية بمساحات متنوعة تم تسويق نحو 60 وحدة منها منذ طرح المشروع في سبتمبر الماضى خلال معرض سيتي سكيب دبي باجمالى مبيعات 200 مليون درهم ،استحوذ العملاء المصريين على نحو 11%منها.

وتوقعت الشركة تحقيق مليار درهم مبيعات من المرحلة المعروضة للبيع وتسعى لفتح أسواق جديدة والإستفادة من الطلب على الشراء في اإمارات عبر الترويج للمشروع في عدد من الأسواق وفي مقدمتها مصر التي تحتل المرتبة الرابعة في عدد شراء المصريين لوحدات في الإمارات بعد الهند وباكستان والإمارت وفقا لإدارة الأراضي والأملاك في دبي، فيما تستهدف أسواق روسيا ولندن والصين والتي تحتل المرتبة العاشرة فى القائمة.

وبدأت الشركة الإنشاءات في المشروع ويسلم خلال 2019 وتبدأ أسعار الوحدات من 623 ألف دولار بسعر 1,250 درهم للمتر الواحد ويسوق في المشروع نحو 200 شركة تسويق من الإمارات غير حصريا إلى جانب شركات من عدة دول وينضم لها مسوقين من مصر.

وتمثل المساحات البنائية من المشروع حوالي 28% فقط والباقي موزع على الحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، وتضم إجمالى مراحل المشروع 1800 وحدة، وتدرس جميرا دبى عدد من فرص الإستثمار تشمل أراضي داخل الإمارات ومصر ولم تتخذ قرار بشأنها بعد.
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع عودة السياحة الروسية خلال عام 2018 ؟

هل تتوقع عودة السياحة الروسية خلال عام 2018 ؟
ads