البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

قمة الحكومات : تطوير تكنولوجيا التعليم تنعكس على تنمية مهارات الأطفال

جلسة نقاشية حول التعليم
جلسة نقاشية حول التعليم فى القمة العالمية للحكومات

ناقش خبراء التعليم، الفرص والتحديات التي تواجهها الحكومات في تطوير عملية التعلم خلال جلسة نقاشية بالقمة العالمية للحكومات

وسلط رائد الأعمال ماكس فنتيلا، الرئيس التنفيذي لشركة ألتسكول، الضوء على الفوائد التي حققتها تكنولوجيا التعليم من حيث إتاحة إمكانات واسعة لتلبية الاحتياجات الخاصة والشخصية للأفراد ويزيد من إمكانيات كل طالب، مشيرا إلى أن مواصلة تصميم عملية التعليم الشخصي ستوفر منظومة ذات مزايا فريدة تمكّن الطلاب من الحصول على التعليم بالشكل الملائم.

واشار إلى ما حققته الإمارات في مجال التعليم، وانها تقدم للعالم نموذجاً رائعاً على كيفية إنشاء أفضل منظومة تعليمية من خلال الاستخدام الفعال للتكنولوجيا لصالح الأطفال.

وشدد الدكتور ريتشارد ديفيدسون على ضرورة تحضير الأطفال لفترة من التغيير المستمر اعتماداً على استخدام المرونة العاطفية كأداة للتكيف، موضحا أن الرفاهية والعافية ضرورة أساسية للحياة. 

واشار الى ان هناك 4 مقومات رئيسية للرفاهية، وهي الوعي والتواصل والفكر والهدف، وهذا المزيج من العوامل لا غنى عنه في تحقيق رفاهية الأفراد .

وأضاف ان هناك فرصة حقيقية متاحة للحكومات والمعلمين لتبني هذا المفهوم، وضمان الارتقاء بهذه المقومات والمزايا الأربع بهدف إعداد الطفل بشكل أفضل للمستقبل وللتعليم، ويحتاج التعليم المستقبلي الناجح إلى التركيز على الأساليب المساعدة في تعزيز العقول السليمة  .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك