البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"إسماعيل" يبحث مع وزيرة السياحة سبل تنشيط وتنمية القطاع

رئيس الوزراء مع وزيرة
رئيس الوزراء مع وزيرة السياحة اليوم

التقى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم، الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، لمتابعة أهم ملفات عمل الوزارة وخططها المستقبلية خلال المرحلة المقبلة، فيما يتعلق بتنشيط وتنمية القطاع السياحي والترويج للمقاصد السياحية المصرية في الخارج.

وعرضت الوزيرة خلال اللقاء خريطة مشاركة مصر بالمعارض الدولية للتنشيط والترويج السياحي، بدءاً من مارس 2018 وحتى مايو 2019، وفي مقدمتها بورصة السياحة العالمية المقرر إقامتها في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 7 إلى 11 مارس 2018. 

وتطرق الاجتماع لبحث مسار العائلة المقدسة، والخطوات التي تم اتخاذها في هذا الإطار لإتمام هذا التصور بما له من اهمية سياحية ودينية، حيث تم التوجيه بعقد اجتماع الأسبوع المقبل، يضم كافة أطراف اللجنة الخاصة بالتنسيق في هذا الشأن بين مختلف الجهات.   

ووجه رئيس مجلس الوزراء بضرورة التنسيق بين وزارات السياحة، اللآثار، وقطاع الأعمال العام، لوضع خريطة سياحية وفندقية، تتضمن تصوراً لاقامة فنادق مناسبة بعدد من عواصم المحافظات، بما يدعم حركة السياحة والاستثمار في مختلف أنحاء الجمهورية.

كما وجه رئيس الوزراء بضرورة صياغة رؤى مختلفة وجديدة للترويج السياحي خلال المرحلة المقبلة، والتنوع في اختيار أسواق غير تقليدية لاستقطاب السياحة الوافدة منها، مؤكداً حرص الدولة بتقديم كافة التيسيرات لتحفيز الاستثمار السياحي في مختلف المجالات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك