البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

رئيس الوزراء يتابع خطة تنفيذ شركة النقل الداخلي الجديدة

رئيس الوزراء يتابع
رئيس الوزراء يتابع خطة تنفيذ شركة النقل الداخلي الجديدة

بحث المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء في اجتماع عقده اليوم مقترح إنشاء شركة للنقل الداخلي والذي يأتي تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بتقديم خدمة نقل متميزة للمواطنين، وذلك بحضور محافظ البنك المركزي، ووزيري النقل والتنمية المحلية، وممثلي عدد من الوزارات والجهات المعنية.

وناقش الاجتماع عدد من المقترحات المتعلقة بإنشاء الشركة، وتطبيق منظومة نقل حديثة، من حيث أسلوب ونطاق عملها، ودور كل من المحافظات والقطاع الخاص في إطار هذه المنظومة الجديدة، فضلاً عن كيفية تسخير الأدوات التكنولوجية حديثة في إدارة وتشغيل ومتابعة عمل المنظومة.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أهمية أن تحقق الشركة المقترحة نقلة نوعية لخدمات نقل الركاب في مصر، بحيث تعمل وفقاً لأعلى معايير جودة ، وبشكل مؤسسى سليم، وان تحقق للمواطن أفضل خدمة منتظمة ومميزة من خلال شبكة خطوط نقل على مستوى الجمهورية.

ووجه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة برئاسة وزير النقل وعضوية ممثلين عن البنك المركزي وعدد من الوزارات والجهات الحكومية فضلاً عن اتحاد الصناعات، لإجراء دراسة حول كافة النواحي المتعلقة بإنشاء الشركة، لاسيما الفنية والمالية، والخروج بنتائج محددة في هذا الشأن، لضمان مستوى جودة الخدمة المقدمة والأسلوب الأمثل لإدارتها.   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك