البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"ثقة العقارية" تنظم 11 معرض وتتوقع 30 ألف زائر خلال 2018

محمد الدهشوري رئيس
محمد الدهشوري رئيس ثقة الهقارية

تنظم شركة "ثقة العقارية" 11 معرض عقارى خلال العام الجارى وتتوقع 30 ألف زائر لمعارضها التى تتوزع بعدد من المحافظات وتستهدف مشاركة عدد كبير من الشركات العقارية بما يساهم فى تنشيط المبيعات ونمو القطاع.

وقال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة العقارية إن خطة الشركة للعام الجارى تضمن تنظيم 11 معرض عقارى فى محافظة القاهرة إلى جانب عدد من محافظات الأقاليم على مساحة عرض إجمالية تصل إلى 25 الف متر مربع .

وتتضمن قائمة المعارض للعام الجارى نادى بتروسبورت التجمع الخامس فى الفترة من 1 إلى 4 مارس وفندق سونيستا شارع الطيران من 15 إلى 18 مارس ونادى جزيرة الورد بمحافظة المنصورة من 5 إلى 8 أبريل والنادى الأهلى بمدينة نصر من 21 إلى 24 يونيو.

وتشمل معارض "ثقة " أيضا نادى بنى سويف الرياضى من 21 إلى 24 يونيو ونادى وادى دجلة الشيراتون من 27 إلى 1 يوليو وفندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز من 12 إلى 15 يوليو وفندق الدوسيت التجمع الخامس من 19 إلى 22 يوليو ونادى الصيد الدقى من 2 إلى 5 اغسطس ومول العرب اكتوبر من 9 إلى 12 أغسطس.

وأوضح الدهشورى أن الشركة تستهدف وصول إجمالى زوار معارضها إلى 30 ألف زائر بمبيعات تعاقدية متوقعة للشركات من خلال مشاركتها فى المعارض تصل إلى مليارى جنيه وفقاً للمعارض التى نظمتها الشركة العام السابق.

وشدد على أهمية تصدير العقار والإستفادة من الميزة التى أضافها فارق العملة بعد تراجع قيمة الجنيه والتى يمكن للمعارض العقارية المساهمة فيها بقوة حيث تتيح للمصريين العاملين بالخارج والخلجيين أكثر من مشروع يمكن الإختيار بينها بما يتوافق مع رغباته.

يذكر أن شركة ثقة بدأت نشاطها العام الماضى ونظمت معرض بفندق إنتركونيننتال سيتى ستارز وحققت الشركات مبيعات تعاقدية تجاوزت 300 مليون جنيه إلى جانب معرضين فى الصعيد بمحافظتى أسيوط وبنى سويف إلى جانب إقامة مؤتمر معايير الجودة فى القطاع العقارى وأصدرت دليل عقارى مطبوع وإليكترونى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك