البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

الهند تستعرض تجربتها في التعليم والصحة في القمة العالمية للحكومات

القمة العالمية للحكومات
القمة العالمية للحكومات - صورة أرشيفية

تشارك الهند في أعمال الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات، كضيف شرف، حيث تقدم تجربتها إلى العالم من خلال كلمة ناريندرا مودي رئيس الوزراء الهندي، الذي يحضر فعاليات القمة على رأس وفد يضم أكثر من 100 مسؤول ومختص وخبير.

وتستعرض الهند تجربتها في مختلف المجالات التنموية من خلال عدة جلسات، من بينها جلسة حول قطاع الخدمات، تتحدث فيها كيران بير سيتي مؤسسة مدرسة "ريفرسايد" في أحمد أباد.

وتقدم الهند بهذه المدرسة تجربة مختلفة في التعليم، وتقام جلسة أخرى حول تجربة الهند في تطوير رعاية صحية موجهة للفرد، يتحدث فيها كل من سوميثرا دوتا عميد كلية كورنيل جونسون لإدارة الأعمال والدكتور شامشير فاياليل الرئيس التنفيذي لمجموعة "في بي إس" VPS للرعاية الصحية وأنورادا أتشاريا رئيسة مؤسسة "ماب ماي جينوم" MapMyGenome.

وحول تجربة الهند في التكنولوجيا والابتكار تتناول جلسة رئيسية موضوع "التطبيقات الذكية بلمسة شخصية"، ويتحدث فيها ديب كالرا مؤسس "ميك ماي تريب" MakeMyTrip. 

وتتناول جلسات أخرى محاور متنوعة للتجربة الهندية، من بين العناوين المطروحة في هذا الصدد، "هل ستقود الهند الاقتصاد العالمي في المستقبل؟" و"حلول ذكية لخطوط التجارة العالمية"، إضافة إلى جلسة مع ديباك شوبرا الكاتب الهندي الشهير يطرح فيها رؤيته لصناعة الأمل في مواجهة التحديات التي يواجهها الفرد والبشرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك