البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"كاسن": 11,7 مليون جنيه لمساعدة الحكومة المصرية في مكافحة التهريب

السفير البريطاني
السفير البريطاني في القاهرة

أطلقت السفارة البريطانية في القاهرة اليوم، وبالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة سلسلة من الورش التدريبية في أسوان لـ49 قاضيا مصريا من المحافظات الجنوبية والشمالية.

وستركز تلك الدورة التدريبية على الدور الحيوي للسلطة القضائية في مكافحة التهريب والاتجار بالبشر، وتهدف الدورة الممولة من قبل المملكة المتحدة، والتي تعد إحدى حلقات سلسلة التدريبات الوطنية، إلى بناء قدرات سلطات العدالة الجنائية في مصر لمنع حالات التهريب والاتجار بالبشر والتحقيق فيها وملاحقتها قضائيا والفصل فيها بفعالية.

وأكد السفير البريطاني جون كاسن ،أن بلاده تفخر بتخصيص مبلغ 11,7 مليون جنيه مصري لمساعدة الحكومة المصرية في تنفيذ استراتيجيتها الجديدة بشأن مكافحة التهريب وانتهاك القانون، مضيفا أنه على المصريين أن لا يضطروا إلى المخاطرة بأرواحهم في سبيل تحقيق أحلامهم.

وساهمت الدورات الممولة من المملكة المتحدة خلال العامين 2017- 2018 في تدريب 237 من العاملين في السلك القضائي ووكلاء النيابة والشرطة، فضلا عن إقامة 11 ورشةَ عمل بتمثيل من خمس عشرة محافظةٍ من جميع أنحاء مصر. ويهدف هذا التدريب الخاص ببناء القدرات إلىالحد من الهجرة الغير النظامية وتقديم المتربحين من الاتجار في البشرإلى العدالة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك