البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

اتفاقية بين "المصرية للاتصالات" و"فودافون مصر" لتقديم خدمات التراسل

البحيري ورئيس شركة
البحيري ورئيس شركة فودافون مصر

أعلنت شركة المصرية للاتصالات وشركة "فودافون مصر" توقيع اتفاقية تجارية لتقديم خدمات التراسل والبنية التحتية تسري من يناير 2018 ولمدة 3 سنوات، تضمن حصول المصرية للاتصالات على عائد 2,370 مليار جنيه كحد أدنى خلال مدة الاتفاقية مقابل حصول فودافون مصر على ميزات فنية وتجارية جديدة.

وقع على الاتفاقية اليوم الأحد، المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، وألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "فودافون مصر"، بحضور عدد من قيادات الشركتين.

وتهدف الاتفاقية لتعظيم حجم التبادل والعلاقات التجارية بين الشركتين وتأكيدا على أهمية الشراكة باعتبارها المفتاح الرئيسي لتأمين التعاون المستمر بين الطرفين.

وقال المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن الاتفاقية تدعم علاقة الشراكة بين الشركتين وتعكس حرص المصرية للاتصالات على خلق روابط وعلاقات استراتيجية مع عملائها من المشغلين المحليين من خلال اتفاقيات طويلة الأمد تضمن لها الريادة السوقية لهذا النوع من الخدمات خاصة في ظل الاستثمارات الضخمة التى ضختها الشركة لتطوير بنيتها التحتية وتقديم بدائل فنية وتجارية أفضل لعملائها.

وأكد ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر، أن علاقتهم مع المصرية للاتصالات مبنية على الشراكة الاستراتيجية، مؤكدا حرصه على التعاون لتقديم الأفضل للسوق المصري.

وشدد على أن تجديد اتفاقية تقديم خدمات التراسل والبنية التحتية لمدة ثلاث سنوات بقيمة تتجاوز ملياري جنيه يعد إضافة لاستثمارات فودافون مصر في السوق المصري ومن شأنها أن يكون لها أثر كبير على تقديم وتطوير الخدمات المقدمة للعملاء في السوق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك