البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

246,6 مليون جنيه قيمة القروض ضمن برنامج "مشروعك" في بني سويف

ديوان عام محافظة
ديوان عام محافظة بني سويف - صورة أرشيفية

أعلنت محافظة بني سويف أن عدد القروض المقدمة ضمن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بلغت 6071 قرضا بقيمة 246,6 مليون جنيه وفرت 6,7 ألف فرصة عمل، وأنه يجري حاليا دراسة 161 طلبا بقيمة 37,2 مليون جنيه.

وأوضحت المحافظة، في بيان اليوم السبت، أنه يتم التقدم للحصول على القروض من خلال مقرات المشروع بدواوين مجالس الوحدات المحلية "الشباك الواحد" لتمويل المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أو لتطوير وتوسيع نشاط المشروعات القائمة.

ودعت أصحاب المشروعات لسرعة الاستفادة من مبادرة البنك المركزي لتخفيض الفائدة إلى 5% سنويا وذلك لمن تنطبق عليهم الشروط وكذلك الحصول على الترخيص المؤقت للمشروع عند الطلب حيث تتراوح الفائدة لمن لا تنطبق عليهم المبادرة ما بين 11% إلى  16,5%.

وأشار إلى أن مكتب التعاون الدولي والرصد الإعلامي بديوان المحافظة يتابع ويدير المشروع من خلال المتابعة المستمرة للمقرات والمتقدمين والمستفيدين وعمل اجتماعات بصفة مستمرة بمسئولي المقرات وممثلي الجهات المختلفة المشاركة في المشروع.

بالإضافة إلى استقبال المواطنين المتقدمين لتذليل العقبات وحل المشكلات ومتابعة وتطوير الأداء للعمل على تعظيم الاستفادة من المشروع ولتحقيق الغرض منه .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك