البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

ندوة لمصر للطيران بمعرض الكتاب حول الضيافة الجوية وصيانة الطائرات

إحدى طائرات مصر للطيران
إحدى طائرات مصر للطيران - أرشيفية

تستمر مصر للطيران تحت رعاية صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران في مشاركتها بفاعليات الدورة ٤٩ لمعرض القاهرة الدولي للكتاب حيث أقامت ندوتها الثانية بعنوان "من قلب مصر لقلب العالم".

وبدأت الندوة، التي أقيمت ظهر اليوم الخميس، بعرض أفلام تسجيلية عن تاريخ الشركة الوطنية وعن دور المرأة فيها عبر ٨٥ عاما، وأيضا فيلم عن أنشطة شركة الصيانة والأعمال الفنية.

وتحدثت كلوديا يَحيى رئيس قطاع الضيافة بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية عن طبيعة عمل الضيافة في مصر للطيران والتي لا تنحصر مسؤوليتها في تقديم واجبات الضيافة فقط كما يعتقد البعض، بل إنها تتحمل مسئولية الراكب منذ لحظة صعوده للطائرة وحتى وصوله لوجهته بسلام.

وأضافت يَحيى أن هذا الأمر يتطلب إعداد عالي المستوى ليكون طاقم الضيافة على قدر تلك المسؤولية، حيث يتم عمل تدريبات عملية ودراسة لطرازات الطائرات المختلفة ودورات لحالات الطوارئ وفنون التعامل والإتيكيت، مشيرةً إلى أن الشركة ممثلة في أكاديمية مصر للطيران للتدريب توفر هذه الدورات للشباب الراغبين في الالتحاق بمهنة الضيافة الجوية.

وتناول المهندس يوسف وهبي مدير إدارة التسويق بشركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية ملف ريادة الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال عمرة وصيانة الطائرات، حيث حصلت على أعلى الشهادات والاعتمادات الدولية في مجال صناعة النقل والسلامة الجوية.

وأكد أن الشركة تمكنت من جذب العديد من العملاء من شركات الطيران العالمية لإجراء الصيانة على طائراتها، كما تحدث وهبي عن دور الشركة في تأدية مسؤوليتها المجتمعية وخاصة تجاه الشباب حيث توفر لطلبة كليات ومعاهد الهندسة العديد من فرص التدريب بقطاعات الشركة المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك