البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"عرفات" يوجه بالبدء بتوسعة الطريق الدائري بين المتحف المصري الكبير وطريق الواحات

هشام عرفات - وزير
هشام عرفات - وزير النقل والمواصلات

طلب الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، من هيئة الطرق والكباري البدء الفوري في توسعة الطريق الدائري في المسافة من المتحف المصري الكبير حتى طريق الواحات، بإضافة حارتين بكل اتجاه والتنفيذ الفوري لتأهيل أعمال الإنارة في هذه المسافة وعلى الطريق بالكامل.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير اليوم الخميس، مع رئيس وقيادات هيئة الطرق والكباري والشركات المنفذة لمشروعات صيانة الطرق الجاري تنفيذها حاليا على مستوى الجمهورية بإجمالي 1700 كم وتكلفة 3,5 مليار جنيه لمتابعة مطابقة معدلات التنفيذ للبرامج الزمنية والتأكيد على تنفيذ أعمال تأمين سلامة المرور على هذه الطرق بالتزامن مع أعمال الرصف والصيانة.

وأكد وزير النقل خلال الاجتماع ضرورة الاهتمام بمعايير ضبط الجودة والتنفيذ وفقا للمواصفات الفنية القياسية والتى يقوم بإعدادها استشاري هيئة الطرق وتنفيذ أعمال تأمين سلامة المرور وفقا للوحات تصميمية معتمدة تضم كافة الأعمال من حيث العلامات والتخطيط والحواجز وحارات التهدئة والإسراع والمراجعة الدورية للتحقيق من ذلك أثناء التنفيذ.

وأشار وزير النقل لضرورة إزالة المطبات الصناعية العشوائية أثناء تنفيذ أعمال الرصف وعمل مطبات صوتية هيكلية طبقا للمواصفات الفنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك