البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"هيونداي" تطلق مسابقة لقيادة إحدى سيارتها والجائزة رحلة لمونديال روسيا

سيارة هيونداي
سيارة هيونداي

أطلقت هيونداي العالمية من خلال وكيلها بمصر "جي بي غبور أوتو" مسابقة خاصة تتيح لكل من يريد تجربة قيادة سيارة من أحدث سيارات هيونداي، الدخول في سحب كبير للفوز بالجائزة الكبرى وهي رحلة إلى روسيا مدفوعة التكاليف بالكامل لمشاهدة مباراة من مباريات كأس العالم وزيارة العاصمة الروسية موسكو.

وذكرت "هيونداي" أن الاشتراك في المسابقة ودخول السحب للفوز بالجائزة الكبرى، عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء جي بي غبور أوتو"16661"، لحجز موعد تجربة القيادة بأحد معارض الشركة الموجودة في عمارات العبور، وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وأبو رواش، ومرغم بالإسكندرية، واختيار طراز السيارة التي تود اختبارها وهي توسان، وسوناتا، وكريتا، وإلنترا.

ويجري المشترك تجربة القيادة في اليوم المحدد ثم عليه التقاط صورة سيلفي مع السيارة، ورفعها على صفحته من خلال موقع فيسبوك بعد إضافة الهاشتاجات (HYUNDAI ،#FORTUNEDRIVETORUSSIA ،#WORLDCUPRUSSIA2018 ،#VEHICLENAME# ،#روسيا_فى_العربية) المعلن عنها من خلال صفحة Hyundai Egypt.

ويسجل المشترك بياناته من خلال استمارة التسجيل الموجودة في الفرع ووضعها في صندوق السحب الكبير لدخول سحب عشوائي على رحلة كأس العالم 2018 مع هيونداي وجي بي غبور أوتو تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

كما ستقدم هيونداي لكل المشتركين في تجربة القيادة هدايا فورية مميزة من خلال خربشة الكارت الموجود في صندوق، وتستمر المسابقة لمدة شهر، من الثلاثاء 6 فبراير 2018 وحتى السبت 3 مارس 2018.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك