البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يستعرض مع "الجندي" خطة تنمية المحليات والمشروعات المنفذة

رئيس الوزراء مع وزير
رئيس الوزراء مع وزير التنمية المحلية اليوم

التقى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم بمقر هيئة الاستثمار، مع أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، الذي عرض على سيادته تقريرا حول خطة العمل في الوزارة خلال الفترة المقبلة.

وأكد المهندس شريف اسماعيل خلال اللقاء على ضرورة تطوير أداء العمل بالمحليات في ضوء كونها الأقرب للتعامل مع احتياجات المواطنين بالمحافظات، مشيرا إلى أهمية المتابعة المستمرة لمعدلات تنفيذ المشروعات القومية الكبرى والعمل على الإسراع في تنفيذها لتساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 واستعرض الوزير خلال اللقاء أبرز ملامح رؤيته للعمل بالوزارة، وفي مقدمتها إعادة ترتيب البيت من الداخل، والتعرف على الامكانات والفرص المتاحة للعمل على استثمارها، والحرص على التأهيل المستمر والجيد للكوادر التي تضمها الوزارة بما يساهم في أداء العمل على الوجه الأمثل.

كما تناول اللقاء بحث معدلات سير العمل بالمشروعات القومية بالمحافظات في مختلف القطاعات، حيث أكد الوزير أن منطقة الصعيد تشغل أولوية متقدمة ضمن هذه المشروعات، حيث تشهد محافظاته تنفيذ شبكة من المشروعات الكبرى باستثمارات ضخمة لتلبية احتياجات أبناء الوطن بالوجه القبلي لاسيما في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

كما أشار الوزير للدور الهام الذي تقوم به المحليات في العمل على خدمة المواطنين في ضوء المسئوليات المنوطة به، لافتا إلى حرص الدولة على تلبية الاحتياجات اللازمة للمحليات لاسيما توفير احتياجاته من العاملين والمهندسين، وهو ما تعمل الوزارة على ايجاد حلول له من خلال ايجاد الية مناسبة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك